ازياء تناسب العمل من المنزل من وحي اطلالات روزي هنتيغتون

مع استمرار أزمة الكورونا حتى اليوم مازال هنالك الكثير من الموظفون الذين يمارسون أعمالهم المكتبية من المنزل ولاسيما النساء، وفي حال كنت من هؤلاء الأشخاص فقد اخترنا لك اليوم ازياء تناسب العمل من المنزل من وحي اطلالات روزي هنتيغتون Rosie Huntington Whiteley.

ازياء تناسب العمل من المنزل من وحي اطلالات روزي هنتيغتون

نسقي أزياد للعمل المنزلي بأسلوب روزي هنتغتون

الممثلة وعارضة الأزياء روزي هنتيغتون Rosie Huntington Whiteley تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم، ولاسيما في التنسيقات اليومية واطلالات الستريت ستايل، حيث أن أسلوبها في الموضة راق وناعم وفيه لمسات من العصرية.

ومؤخراً شاهدناها في عدد كبير من التنسيقات المميزة التي اعتمدتها لممارسة عملها من المنزل خلال فترة الحجر المنزلي وقد اعتمدت فيها على تنسيقات الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الترابية الرائجة جداً هذا الموسم مثل البيج والبني والعسلي ودرجات الباستيل الناعمة.

نسقي اطلالة لاجتماع عمل منزلي بأسلوب روزي هنتغتون

وتسطيعين أن تستوحي منها ازياء تناسب العمل من المنزل مريحة وأنيقة في آن معاً مثل تنسيق بنطلون قماشي  بقصة أرجل واسعة مع قميص ناعم، أو اعتماد تنورة ميدي مع توب بسيطة أو تيشرت قطنية، أو اختيار سترة بليزر في حال كان لديك اجتماع عمل على تطبيق زوم مع بنطلون أو تنورة ناعمة، أو اختيار فستان بسيط منسدلة مع حذاء مريح.

وروزي حريصة على تزيين اطلالاتها بمجوهرات ناعمة لتضفي لمسات من الأناقة والأنوثة اللافتة، مثل العقود والأساور والأقراط.

نسقت روزي هنتغتون تنورة بيضاء مع توب باللون الأسود

ازياء تناسب العمل من المنزل من وحي اطلالات روزي هنتيغتون Rosie Huntington Whiteley جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار المميزة والمبتكرة والمريحة.