صور اطلالة اليسا بفستان جرئ من اللون الاسود في حفلها الجديد اونلاين

إنضمت إليسا إلى مجموعة النجوم التي تحيي حفلات أونلاين، في ظلّ إنتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات بالتالي إقامة الحفلات الجماهيرية.

وقد خطفت النجمة اليسا الأنظار في حفل عُرض مباشرة عبر شاهد  VIP، بإطلالة جريئة ناسبت الأجواء الرومانسية الساحرة التي سادت هذا الحفل كما كل حفلاتها.

اطلالة اليسا بفستان جريء أسود

 جاء كمّ شفاف والثاني مزيّن بالكشاكش

وفي تفاصيل لوك إليسا، فقد تألقت بفستان قصير أسود من توقيع دايفيد David Koma، والتعاون مع هذا الدار ليس جديداً بالنسبة لإليسا إذ لجأت إلى تصاميم كوما لتزيين إطلالتها في عدد من حفلاتها السابقة.

وقد تميّز الفستان الذي أطلت به في حفلها الجديد بقصته الضيقة ما حدد خصر إليسا، إضافة الى التفاصيل التي ميّزت الأكمام، فجاء كمّ شفاف مزيّن بالنقشات الناعمة فيما جاء الكم الثاني مزيّناً بالكشاكش. أما صدر الفستان فجاء بقصة هندسية منخفضة.

وكسرت اليسا من كلاسيكية اللون الأسود، بإضافة حذاء أحمر مفتوح من تصميم دار سان لوران Saint Laurent . كما زيّنت اللوك بمجوهرات عبارة عن أقراط وأساور باللون الفضيّ مرصعّة بالألماس.

 تألقت اليسا بفستان قصير أسود من David Koma

ومن الناحية الجمالية، تألقت إليسا بتسريحة شعر ريترو، أضافة لمسة مميّزة للوك. أما المكياج، فإختار لها خبير المكياج بسام فتوح ألوان برونزية للعيون مع الأيلاينر، ولون شفاه نيود.