صور اطلالات مايا دياب الاخيرة ظهرت فيها بصيحات موضة غريبة هل تجرأين على اعتمادها؟

مما لاشك فيه أن مايا دياب من النجمات العربيات السباقات في اعتماد أبرز وأحدث صيحات الموضة مهما كانت غريبة أو خارجة عن المألوف، كما أنها في الكثير من الأحيان تبتكر الصيحات الخاصة بها بأسلوبها الجريء والمتمرد، مؤخراً رصدنا لها اطلالات في صيحات موضة غريبة فهل تجرأين على اعتمادها؟

صيحات موضة غريبة اعتمدتها مايا دياب مؤخراً:

نسقت مايا دياب اطلالة رياضية مع بليزر اوفر سايز رمادي

لا تتردد مايا دياب في اعتماد صيحات الموضة الجديدة مهما بدت غريبة، بل أنها تنسقها أيضاً بطرق مبتكرة وملفتة ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات الغريبة التي اعتمدت فيها على صيحات موضة مختلفة وأبرزها كانت اعتماد الملابس الرياضية للمشاوير اليومية بأسلوب عصري، ومزجها في بعض الأحيان مع الأزياء العادية.

كما اعتمادها لموضة الملابس الاوفر سايز وبشكل خاص على البليزر والقمصان، وتنسيقها للبناطيل الجلدية ذات القصّات الواسعة في بعض الأحيان والضيقة في أحيان أخرى.

مايا دياب في تنسيق رياضي كاجوال

كما شاهدناها في اطلالة مؤخراً اعتمدت فيها كيمونو باللون الأحمر ونسقت معه حقيبة اليد المزدوجة من شانيل Chanel وبدا اللوك مبتكراً.

واختارت في أكثر من مناسبة فساتين ميدي ضيقة ناسبتها وناسبت قوامها الممشوق.

 لوك غريب اعتمدته مايا دياب في أحد المشاوير

صيحات موضة غريبة ظهرت بها مايا دياب مؤخراً في مناسبات مختلفة وقد نسقتها بأساليب عصرية ومبتكرة، فهل تجرأين على اعتماد هذه الصيحات، شاهدي الصور وأخبرينا رأيك.