موديلات فساتين بنقشات الورود مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري

تختار ياسمين صبري دائماً أجمل تصاميم الأزياء التي تتسم بالأنوثة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة والأهم من ذلك تعتمد الموديلات التي تناسبها والتي تناسب قوامها، ومن بين صيحات الموضة التي لاحظنا أن ياسمين تعشقها هي الفساتين الموردة التي تختارها لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال والرسمية وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل موديلات فساتين بنقشات الورود مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري.

اختارت ياسمين صبري اطلالة صيفية في فستان صيفي مورد

الفساتين بنقشات الورود من صيحات الأكثر رواجاً ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 وقد شاهدنا منها موديلات متنوعة ومختلفة من ناحية القصّات والألوان والمواد التي صنعت منها.

وكما ذكرنا فإن ياسمين صبري من أكبر المعجبات بهذه الموضة وكثيراً ما تعتمد الفساتين بنقشات الورود لاطلالاتها الرسمية والكاجوال على حد سواء.

اطلالة مشرقة لياسمين صبري في فستان مورد

وتختار منها عموماً التصاميم الأنثوية سواء كانت قصيرة أو ميدي أو ماكسي في بعض الأحيان، مثل الاطلالة المميزة التي رصدناها لها مؤخراً في فستان صيفي من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana مصنوعة من طبقات من الكشكش كانت قد نسقته حذاء كعب عال باللون البيج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

وقبل ذلك شاهدناها في عدد من الفساتين الموردة الناعمة التي نسقتها بأسلوبها الأنثوي والجذاب.

نسقت ياسمين صبري اطلالة صباحية في فستان ماكسي مورد

أجمل موديلات فساتين بنقشات الورود مستوحاة من اطلالات ياسمين صبري جمعناها لك بالصور لتستوحي بعض الأفكار المميزة وتتألقي هذا الصيف بأسلوب أنثوي وجذاب.