صور اطلالات النجمات حول العالم بتصاميم غريبة من الكمامات النسائية

إنتشر فيروس كورونا بسرعة حول العالم، ما استدعى من الدول فرض إرتداء الكمامات على المواطنين حفاظاً على سلامتهم. وفيما رأينا عدد من النجمات تعتمدن الكمامات الطبية أو حتى تلك المصنوعة من الأقمشة، وقع إختيار نجمات أخريات على تصاميم غريبة سواء من ناحية النقشات وحتى الأقمشة.

اليكم أغرب تصاميم الكمامات التي أطلت بها النجمات حول العالم.

أقنعة مزيّنة بالنقشات

دفع فيروس كورونا المصممة المصرية مرمر حليم، على تسخير إبداعاتها لتصنيع الألبسة والأقنعة الطبية الواقية، فأطلقت مجموعة من الكمامات الوقائية بأسلوب عصري وفني لم يخلُ من الغرابة بعض الشيء، وقد كتب على بعضها عبارات مثل "كن لطيفاً" و"جميلة"، وبعضها الآخر تميّز برسومات أخرى. وقد أطلت عدد من النجمات بكمامات حملت توقيع مرمر حليم مثل جويل ماردينيان، العنود البدر وعدد من البلوغر ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي.

واوضحت المصممة ان شعورها بالملل من الكمامات دفعها الى تصميم مجموعة بأسلوب عصري، وفقاً للشروط الصحية المتعارف عليها دولياً لتصنيع الكمامات، ويأتي الكمام مع 5 فلاتر يمكن استبدالها بعد كل استخدام.

النقشات الحيوانية كانت أيضاً من بين خيارات النجمات، مثل نقشة الفهد، أو حتى رسمات العصافير مثل الكمامة التي إختارتها كيري واشنطنKerry Washington .

كمامات مرصعة بالكريستالات

النجمة النيجيرية المعروفة باسم folustorms بكمامة مرصعة بالكريستالات.

الكريستالات الكبيرة أو على شكل نجوم وغيرها زيّنت الكمامات أيضاً ونالت إعجاب عدد كبير من النجمات، مثل المغنية النيجيرية المعروفة باسم folustorms التي أطلّت بكمامة مرصعة بالكريستالات.

أقمشة غريبة

 ماسك ملون وبقصة غريبة

الممثلة اليسا ميلانو إختارت مثلاً قناعاً من الكروشيه، والمعروف عن هذا النوع من القماش أنه مليء بالثقوب ما يعني انه غير فعّال للحماية من فيروس كورونا.