اجمل اطلالات فوز الفهد في الجينز استوحي منها ما يناسبك

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد من الأكثر شهرة في الوطن العربي وقد وصل عدد متابعيها على انستقرام مؤخراً الى ما يزيد عن 3 مليون وهي تقوم بشكل شبه يومي باستعراض اطلالاتها الشبابية الأنيقة على متابعيها على انسقترام، وقد جمعنا لك بالصور اليوم اجمل اطلالات فوز الفهد في الجينز استوحي منها ما يناسبك وما يناسب ذوقك.

اجمل اطلالات فوز الفهد في الجينز لمختلف المشاوير:

 نسقت فوز الفهد لوك كامل في الجينز

الى جانب الاطلالات الأنيقة التي تعتمدها فوز الفهد في الفساتين والتنانير والأزياء الشرقية وغيرها فهي كثيراً ما تعتمد تنسيقات شبابية في الجينز للمشاوير اليومية والاطلالات الصباحية الكاجوال والجينز هو من القطع العملية المفضلة في خزانتها.

وقد شاهدناها به في اطلالات مختلفة وقد اختارت منها درجات لونية منوعة مثل الأسود والرمادي والأبيض لكن بشكل أساسي أطلت بالجينز الأزرق.

لوك ناعم اعتمدته فور الفهد في الجينز والتوب البيضاء

كما أن خياراتها من القصّات كانت منوعة بين الجينز الضيق skinny، والقصة الواسعة أو الـ boyfriend، والقصة المستوحاة من التسعينات الكلاسيكية أو التصاميم الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل المستوحاة من السبعينات والتي تسمى بالـ flared.

وكانت فوز الفهد حريصة على تنسيق بناطيل الجينز بأساليب مختلفة منها البسيط العملي ومنها الأكثر رسمية. حيث في اطلالات اعتمدت الجينز الأزرق مثلاً مع التيشرت القطنية البيضاء والحذاء الرياضي وفي اطلالات أخرى اختارت جينز سكيني مع بليزر أنيق وحذاء كعب عال.

لوك أنيق في الجينز والبليزر اعتمدته فوز الفهد

اجمل اطلالات فوز الفهد في الجينز التي نسقتها بأساليب مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي جمعناها لك بالصور  لتستوحي منها ما يناسبك وما يناسب ذوقك.