موديلات فساتين طويلة مربوطة على الخصر مستوحاة من رابعة الزيات لعيد الفطر

اختاري لعيد الفطر 2020، اجمل فساتين طويلة ومربوطة على الخصر بأسلوب كاجوال وملفت للنظر على طريقة رابعة الزيات. فاذا كنت تحبّين الألوان القوية والتصاميم الواسعة، لا بد أن تتألقي بالعديد من الفساتين العصرية والمشرقة.

اليك بالصور اجمل اطلالات عيد الفطر 2020 من وحي رابعة الزيات، لتختاري منها فساتين طويلة ومربوطة على الخصر.

فساتين طويلة ملونة ومربوطة

 فساتين طويلة وواسعة لعيد الفطر 2020 من وحي رابعة الزيات

لاطلالاتك اليومية في عيد الفطر 2020، اخترنا لك فساتين طويلة ومربوطة على الخصر بألوان صيفية فاخرة وعصرية في الوقت عينه. فابرزي أناقتك على طريقة رابعة الزيات وتمايلي بفساتين بنفسجية طويلة مع رسمات الورود الكبيرة والذهبية على الجوانب. كما يمكنك اختيار فساتين طويلة ومربوطة على الخصر لعيد الفطر 2020 مع اللون النيلي الحيوي والبارز من خلال تفاصيل الكروشيه غير المستقيمة على أسفل التصميم. كما تألقي بأجمل فساتين طويلة ومربوطة على الخصر باللون الأزرق السماوي مع الطبعات الشرقية باللون الأحمر وتفاصيل الشراريب المنسدلة على الجوانب.

فساتين طويلة بيضاء ومربوطة

فساتين طويلة ومربوطة على الخصر مع الخطوط المقلمة لعيد الفطر 2020 من وحي رابعة الزيات

والبارز في عيد الفطر 2020، تألقك بفساتين طويلة ومربوطة على الخصر لعيد الفطر 2020 خصوصاً في ساعات المساء مع الموديلات البيضاء الطويلة ذات طبعات الورود الملونة من الجهة السفلى للتصميم بأسلوب رابعة الزيات. كما يمكنك اختيار فساتين طويلة ومربوطة على الخصر باللون الأبيض مع الزخرفات الهندسية المستقيمة والمتموجة على كامل الجهة النصفية للتصميم الى جانب الأكمام الضخمة بأسلوب الكلوش للحصول على أناقة ملفتة في عيد الفطر 2020.