صور اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بعيداً عن الحجر المنزلي

ها هي صور اطلالات النجمات العالميات هذا الاسبوع تجعل إطلالاتهن في غاية البساطة والجرأة، خصوصاً مع التنوع في اختيار تصاميم كاجوال ورياضية بعيداً عن الحجر المنزلي. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل أجدد اختيارت النجمات العالميات.

شاهدي من خلال الصور التي رصدناها لك، صور اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بعيداً عن الحجر المنزلي.

موضة الفساتين اليومية

فستان يومي واسع وطويل مع نقشات الكارو الصغيرة من اختيار REESE WITHERSPOON

تألقت الجميلة ASHLEY OLSEN بمعطف بني طويل مع الفستان الأسود المطبع بالورود خلال التنزه في نيويورك. في حين أتت إطلالة DIANE KEATON راقية مع البدلة الرسمية البارزة بنقشات الكارو سواء من خلال البنطلون المستقيم أو البلايزر الطويلة. بدورها سحرتنا الجميلة OLIVIA PALERMO بموضة بنطلون الجينز مع الجاكيت الفرو الطويلة والعصرية، مثلها مثل أسلوب EMMA ROBERTS التي اختارت موضة الجينز الشبابية مع البنطلون الضيق والجاكيت الفضفاضة المربوطة على الخصر.

تصاميم رياضية وكاجوال

الجميلة LUCY HALE بإطلالة رياضية مع الليغينغ الضيق والكروب توب السوداء

كما لفتنا صور اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع بعيداً عن الحجر المنزلي من خلال إطلالة الجميلة EMMA ROBERTS ببنطلون مطبع بالورود ذات الخصر العالي مع التوب الشبابية التي تحمل رسمات عصرية. كما اختارت REESE WITHERSPOON فستاناً يومياً واسعاً وطويلاً مع نقشات الكارو الصغيرة، وسحرتنا إطلالة الجميلة LAURA HARRIER بالبنطلون الأبيض والتوب الحمراء الشبابية. ولم تغب عن صور اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع التصاميم الرياضية مع الليغينغ الضيق والكروب توب السوداء من وحي الجميلة LUCY HALE.