احدث صور هيفاء وهبي على انستقرام تخطف انظار متابعيها

في جلسة تصوير من وحي الأجواء الرمضانية، أطلت النجمة هيفا وهبي على متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور جديدة تألقت فيها بأزيائها الأنيقة والتي تميّزت بالعصرية والإحتشام والأنوثة.

إطلالة جديدة من وحي الأجواء الرمضانية

بعد اللوك الشرقي بإمتياز وتألقتها بالقفطان الذهبي، عادت هيفا لتطل في صور جديدة في الدفعة الثانية من جلسة تصوير تحمل عنوان "ليالي رمضان" وهذه المرة بأسلوب مختلف تميّز بالرقي والأحتشام من مجموعة هاريثاند harithand لربيع وصيف 2020 بتوقيع المصمم حارث هاشم Harith Hashim.

نسّقت هيفا القميص الأبيض مع سروال أخضر ساحر بقصة الأرجل الواسعة جداً

إختارت هيفا لجلسة التصوير هذه أزياء عصرية باللونين الأخضر والأبيض. وتميّز القميص الذي إختارته هيفا بالياقة العالية والعقدة التي تتدلى منه بأناقة، ونسّقت مع القميص سروال أخضر ساحر بقصة الأرجل الواسعة جداً وباللون الزمردي الأنيق. وأكملت هيفا اللوك بحذاء البلاتفورم البيج الداكن بكعب عريض في المقدمة مع الكعب الخلفي العالي.

وإذ إعتمدت هيفا الإطلالة الجمالية نفسها كما في صورها السابقة، زيّنت شعر المنسدل بأكسسوار شعر برونزي، وأقراط دائرية وخواتم مرصّعة بالأحجار الكريمة من تصميم Aurore Ezzedine.

وإكتفت هيفا بالتعليق على الصور قائلة: " ليالي رمضان RAMADAN VIBES ".

تميّز القميص الذي إختارته هيفا بالياقة العالية والعقدة التي تتدلى منه بأناقة

وإن غابت هيفا هذا العام عن الشاشة الصغيرة، ولم تطلّ بمسلسل جديد، إلا أنها إستعاضت عن هذا الغياب بجلسة تصوير ساحرة بأجواء رمضانية مميّزة.

فما رأيكن بأجدد إطلالة للنجمة هيفا وهبي؟