صور احدث اطلالات سيرين عبد النور العصرية بالملابس الكاجوال

مع كل إطلالة لها، تصبح اطلالات سيرين عبدالنور العصرية واختياراتها المشرقة حديث الساعة. واللافت تألقها بأجمل الصيحات الكاجوال والمشرقة سواء من ناحية بناطيل الجينز أو التوبات الشبابية والملونة.

إليك صور صور احدث اطلالات سيرين عبد النور العصرية بالملابس الكاجوال، لتشاهدي العديد من صيحات الموضة والقطع التي يمكن أن تكون من اختيارك.

اطلالات سيرين عبد النور بالجينز

صور سيرين عبدالنور في أجدد إطلالاتها العصرية والكاجوال

برزت اطلالات سيرين عبد النور وأناقتها من خلال صيحة بناطيل الجينز الضيقة والطويلة التي تظهر قامتها ومفاتن جسمها. فتألقت بموضة بناطيل الجينز الكحلية التي تأتي غير مستقيمة من الأسفل مع الشراريب الناعمة، ونسّقته مع التوب البيضاء الشبابية والتي تحمل رسمات عصرية ومشرقة مع الأكمام النصفية الواسعة بأسلوب الكشكش. ولم تتخلى عن الحذاء الكلاسيكي الأحمر ذات القماش المخملي والكعب العالي والرفيع.

اطلالات سيرين عبد النور بالفستان

موضة اللون الأحمر البارز من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

وفي إطلالة أخرى لها، سحرتنا صور اطلالات سيرين عبدالنور بموضة بناطيل الجينز الداكن والطويل واختارته بالخصر العالي مع التوب الجريئة والعصرية من ناحية رسمات النجوم الملونة والمتداخلة مع اللون الأسود، بالإضافة الى أكمام الكلوش الفضفاضة والمريحة. ولم تتخلى سيرين عبدالنور عن موضة الفساتين الحمراء وتألقت بها بأسلوب كاجوال وحيوي مع القصة التي تتسع من الخصر وصولاً الى الركبة. كما نسّقته مع الحزام الأسود الرفيع والصندل اللماع والمفرغ للحصول على أناقة متكاملة.