احدث موديلات قفاطين مغربية لعيد الفطر مستوحاة من اطلالات بسمه بوسيل

اختاري لعيد الفطر احدث موديلات قفاطين مغربية واسعة وملفة من وحي اطلالات بسمه بوسيل، واختاري التصاميم الفاخرة والمزخرفة التي تجعل أناقتك استثنائية. فلا بد من الاطلاع على العديد من موديلات قفاطين مغربية ستجعل إطلالتك خارجة عن المألوف.

استوحي اطلالاتك لعيد الفطر 2020 من احدث موديلات قفاطين مغربية مستوحاة من اطلالات بسمه بوسيل، واختاري على طريقتها التصاميم التي تعجبك.

موديلات قفاطين مغربية حريرية

موديلات قفاطين مغربية فاخرة لعيد الفطر مستوحاة من اطلالات بسمه بوسيل

تتألق بسمه بوسيل بالعديد من موديلات قفاطين مغربية فاخرة والتي تبرز من خلال التصاميم المحتشمة التي تناسب صيحات عيد الفطر 2020. فانتقي على طريقتها موضة القفطان الشرقي والمتألق بالقماش الحريري الزهري الى جانب الزخرفات الهندسية البراقة والرسومات التي تجعل إطلالتها ملفتة. كما لا تتخلى بسمه بوسيل عن موديلات قفاطين مغربية فاتحة باللون الأبيض اللماع الى جانب التدرجات الفضية اللماعة التي يمكنك اختيارها من دون حزام وبطريقة مترابطة من الأمام.

موديلات قفاطين مغربية مزخرفة

موديلات قفاطين مغربية لعيد الفطر مستوحاة من اطلالات بسمه بوسيل

ويليق بإطلالات عيد الفطر 2020، احدث موديلات قفاطين مغربية وشرقية من خلال الألوان والقصات المتعددة. فكان أبرزها تمايل بسمه بوسيل بموضة الفوشيا الذي يبرزمن خلال التطريز النافر وحبيبات الخرز البارزة والمرسومة على كامل القفاطين. ويمكنك التألق بأسلوبها بأجمل موديلات قفاطين مغربية مستقيمة مع الأكمام الواسعة والزخرفات الذهبية الساحرة، بالإضافة الى الحزام الكريستالي الفاخر البارز على أعلى الخصر.