صور اطلالة فوز الفهد الثمينة في عيد ميلادها الـ 30

في عيد ميلادها الـ 30، لا بد أن نواكب صور فوز الفهد  باطلالات ثمينة تبرز من خلالها أجمل صيحات الموضة العصرية والراقية. فلا بد من مواكبة اطلالة فوز الفهد الثمينة والتي تدمج من خلالها بين العديد من الماركات العالمية.

رصدنا لك، صوراطلالة فوز الفهد الثمينة في عيد ميلادها الـ 30 لتشاهدي أسلوبها الخاص في تنسيق التصاميم الراقية والصيحات العصرية.

صور اطلالة فوز الفهد الثمينة بالمعاطف

صور اطلالة فوز الفهد الثمينة مع المعطف الفاخر والمزخرف بالرسمات الهندسية من دار Dior

في ظل العديد من التصاميم الراقية والفاخرة، برزت اطلالة فوز الفهد الثمينة من خلال المعطف الأخضر المتموج والمزخرف الذي اختارته من دار لويس فويتون ‏‎ Louis Vuittonونسّقته مع حقيبة اليد الجلدية والمضلعة باللون الزيتي من دار Fendi. كما تحب ارتداء موضة المعطف الجلدي الضخم واللماع بأسلوب البومبر مع اللون البني الفاتح، ونسّقته مع الحذاء الشبكي عالي الساق من دار Dior. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة فوز الفهد الثمينة بموضة المعطف الأسود بتفاصيل الريش النافرة على الجوانب.

صور اطلالة فوز الفهد الثمينة بالقفطان

 صور اطلالة فوز الفهد الثمينة مع القفطان الأبيض الواسع

ومن أجمل اطلالات فوز الفهد الثمينة في عيد ميلادها الـ 30، صيحة القفطان الأبيض الواسع والقماش الاضافي المنسدل على الكتف بأسلوب عصري. كما سحرتنا بموضة القفطان الشبابي باللون البيج والنقشات المطرزة بألوان الذهبي والنيلي. وبرزت أناقتها بصيحة المعطف البيج الطويل والمنسّق مع الوشاح المنقوش من دار Christian Dior. كما لفتنا صور اطلالة فوز الفهد الثمينة مع الفستان الأزرق الفاخر بالتطريز الذهبي من الأسفل الذي يمكنك اختياره على طريقتها بطبقات واسعة ومتعددة من الأقمشة.