اطلالات صيفية مرحة للنجمة سيرين عبد النور في رمضان 2020

في أجدد اطلالات صيفية مرحة للنجمة سيرين عبد النور في رمضان 2020، هذا هي النجمة سيرين عبدالنور تسحرنا بـ3 لوكات جديدة ومختلفة عن الاطلالات السابقة. فبدت في غاية الأناقة والسحر خلال تقديمها برنامج "سهرانين معاكم بالبيت".

إليك بالصور أجدد اختيارات جريئة وعصرية للنجمة سيرين عبدالنور في رمضان 2020. فما رأيك بهذه التصاميم التي تألقت بها؟

موضة التنورة مع التول

 تألقت النجمة سيرين عبدالنور بموضة التنورة الشبابية باللون الأحمر مع أقمشة التول

في إطلالتها الأخيرة في رمضان 2020، تألقت النجمة سيرين عبدالنور بموضة التنورة الطويلة والشبابية باللون الأحمر مع أقمشة التول الشفافة والمتعددة التي جعلت أناقتها وعصرية وجريئة. واللافت أن سيرين نسّقت مع هذه التنورة الملفتة موضة البلايزر السوداء الرسمية بأقمشة الساتان مع الرباط المنسدل من جانب واحد وتفاصيل الجيوب العريضة والبارزة بشكل مميز، خصوصاً عند اختيارها مع هذه التصاميم موضة البوت الشبابية عالي الساق والمسطح.

بناطيل واسعة وخضراء

لفتت سيرين عبدالنور الأنظار بجرأة البناطيل الواسعة والعصرية

وفي إطلالة أخرى لها، لفتت سيرين عبدالنور الأنظار بجرأة البناطيل الواسعة والعصرية في الوقت عينه. فتألقت باللون الأخضر القوي والفاتح مع الخصر المطاطي والأرجل التي لا تظهر موضة الحذاء الذي اختارته. وهذه الاطلالة الشبابية ترافقت مع التوب السوداء الضيقة التي لم تخف خصرها وقامتها الممشوقة في رمضان 2020.

جمبسوت أحمر داكن

سيرين عبدالنور بموضة الجمبسوت الحريري الواسع والمحدّد من الخصر مع الرباط الرفيع

ولا يمكن إلا أن نثني على أناقتها الراقية والجريئة باللون الأحمر الداكن الذي اختارته سيرين عبدالنور من خلال الجمبسوت الحريري الواسع الذي يأتي محدداً من الخصر مع الرباط الرفيع على شكل حبال عصرية، الى جانب الأقمشة المترابطة والبليسيه على الجهة العليا للتصميم مع الأكمام التي تأتي ضيقة من الأسفل. فهذا التصميم جعل اختيارات سيرين عبدالنور جريئة وعصرية في الوقت عينه.