حفل Met Gala يغيب عن موعده... وهذه أجمل الإطلالات التي طبعت السنوات الماضية

لأول إثنين من شهر مايو موعد مميّز في عالم الموضة، لا يشبه غيره من المواعيد، إنه حفل الميت غالا Met Gala. لكن فيروس كوفيد 19، طال هذا الحدث كما حصل مع غيره من المهرجانات وأدى إلى إرجائه إلى تاريخ يحدد لاحقاً بعدما كان من المفترض أن يقام في الرابع من مايو.

هذا الإحتفال الذي يعدّ من الأهم في عالم الموضة، يجري سنوياً في نيويورك احتفالاً بافتتاح متحف "The Metropolitan" للفنون، وتتقيّد النجمات وكل المشاركين سنوياً بموضوع معيّن يتم تحديد مسبقاً في إطلالاتهم وأزيائهم. وكان موضوع هذا العام سيتناول العلاقة بين الموضة والوقتAbout time: Fashion and Duration  وبرعاية دار Louis Vuitton.

تنوّعت مواضيع حفل الـ Met Gala خلال السنوات الماضية، فلنقي نظرة على أجمل الإطلالات التي طبعت السنوات الماضية وتألقت بها النجمات على السجادة الحمراء.

النجمة بيونسيه كانت لها إطلالات عدة تألقت بها خلال السنوات، مثل الفستان الذي أطلت به في العام 2011 بتصميم  Emilio Pucci تميّز بالتطريزات باللون الذهبي، أما مادونا فقد بدت أنيقة بإطلالة باللون الأزرق من تصميم Stella McCartney.

 بيونسيه تألقت في العام 2011 بتصميم Emilio Pucci

ريهانا خطفت الأنظار عام 2015 بتصميم أصفر من Guo Pei، في وقت بدت جينيفير لوبيز ساحرة باللون الأزرق من تصميم Valentino عانم 2017.

أمل كلوني أطلت بتصميم عصريّ عام 2018 خلط بين الفستان والسروال من تصميم Richard Quinn، أما زندايا فتألقت في العام نفسه بتصميم Jean Paul Gaultier.

أمل كلوني بتصميم يخلط بين الفستان والسروال من تصميم Richard Quinn عام 2018.

العام الماضي خطفت النجمة ليدي غاغا الأنظار من دون منازع عندما أطلت على السجادة الحمراء في حفل Met Gala بتصميم Brandon Maxwell الذي تميّز باللون الفوشيا وقصة الفستان الضخمة.

هذه الإطلالات وسواها طبعت حفل Met Gala على مدى السنوات، تابعيها معنا بالصور.