إطلالات رياضية للنجمات في مواجهة فيروس كورونا الجديد

في ظل مواجهة العالم فيروس كورونا الجديد، التزمت أغلبية النجمات العالميات الحجر المنزلي، مع الحرص على الخروج بالقرب من المنزل للتنزه وللراحة. واللافت تألقهن هذا الأسبوع بأجمل الملابس الرياضية الكاجوال والشبابية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة شبابية ورياضة أعجبك أكثر.

موضة الليغينغ الرياضي

 اطلالة رياضية بالشورت القصير والواسع من اختيار NINA DOBREV

لفتنا هذا الاسبوع تركيز النجمات على ارتداء موضة موضة الليغينغ خصوصاً الأبيض منه مع الكروب توب الضيقة الذي اختارتها OLIVIA CULPO مع الفيست البيج . بدورها تألقت الجميلة LUCY HALE بإطلالة رياضية مع الليغينغ الاسود والكنزة السوداء الواسعة، وأتت اطلالة REESE WITHERSPOON كاجوال ورياضة مع الليغينغ السوداء الضيق والحذاء الرياضي. كما لم تتخلى النجمة CHARLIZE THERON بدورها مع الليغينغ الأسود مع الجاكيت البومبر اليومية لمنح اطلالتها أناقة شبابية.

موضة الجينز العصري

أناقة شبابية بموضة الجينز العصري من اختيار AMBER HEARD مع التوب السوداء والجاكيت البيج

ومن الإطلالات الشبابية التي أعجبتنا هذا الأسبوع، موضة الشورت القصير والواسع من اختيار NINA DOBREV. كما سحرتنا EMILY RATAJKOWSKI بالمعطف الطويل باللون البيج مع الحزام العصري على الخصر الذي تألقت به مع الحذاء الرياضي الأبيض. ولا يمكن ألا أن نثني على اطلالة KAIA GERBER الكاجوال بموضة الليغينغ الاسود والفيست البيضاء ذات الرسمات الأمامية والقبعة الخلفية وسحرتنا بموضة القبعات الصوفية والنظارات السوداء. وأتت إطلالة AMBER HEARD شبابية بموضة الجينز العصري من اختيار التوب السوداء والجاكيت البيج الطويلة بالإضافة الى الجزمة العالية الضخمة.