النجمات يلجأن الى الإطلالات الرياضية خلال فترة الاستراحة من العزل

تلتزم النجمات كما كل الناس حول العالم في الفترة الأخيرة البقاء في المنزل، وسط تزايد المناشدات على عدم التواجد في أماكن مزدحمة للتخفيف من خطر الإصابة بفيروس كورونا الذي يجتاح العالم.

وإقتصرت نشاطات النجمات العالميات في الأيام الأخيرة على النزهة حول المنزل، ولهذا السبب كانت إطلالات النجوم رياضية بإمتياز، بعيداً عن الأزياء الأنيقة التي إعتدن على إعتمادها.

نجمات باللون الأسود

شارليز ثيرون رصدت وهي تمارس رياضة الركض مع إبنتها

نايومي واتز تلتزم في الفترة الأخيرة العزل المنزليّ وتوثّق يومياتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكنها قررت أخيراً كسر العزل والتمتع بنزهة رياضية قصيرة في لوس أنجلوس برفقة زوجها السابق وإبنها وإبنتها.

ولهذه النزهة العائلية، إختارت واتز هودي أسود مع قبعة بايسبول متناسقة، وأكملت اللوك بسروال ليغينغ رياضي باللونين الأسود والأزرق.

الممثلة الأميركية ريز ويذرسبون Reese Witherspoon قررت الخروج من المنزل وممارسة رياضة الركض، فأطلّت بسويت شيرت باللون الأسود مع ليغينغ رياضي أسود أيضاً. وفيما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان غطت رأسها بقبعة وعينيها بنظارات شمسية باللون الأسود.

شارليز ثيرون رصدت وهي تمارس رياضة الركض مع إبنتها، وقد إعتمدت لوك مونوكروم رياضي باللون الأسود، تألف من ليغينغ وجاكيت شتوية.

ألوان زاهية لفترة الاستراحة من العزل

أطلت اليساندرا أمبروزيو بالـ sweatsuit واسعة

للوك رياضي ربيعي، إعتمدت الممثلة ليلي كولينز Lily Collins جاكيت باللون الكاكي من ماركة Levi’s يبلغ ثمنها £100، نسّقت معها سروال رياضي من Nike سويت شيرت باللون الزهري، وحذاء رياضي من ماركة Rothy.

باللون الزهري أطلت عارضة الأزياء اليساندرا أمبروزيو التي إختارت sweatsuit واسعة للوك مريح وعمليّ.