اطلالات الانفلونسرز العرب في حفل زفافهن.. من الأجمل؟ 

تحرص أيقونة الموضة العربية من عالم السوشال ميديا مشاركة متابعيها اغلى وأجمل لحظات حياتها وخاصة لحظة العمر وما تحملها من تفاصيل من أهمها وأبرزها إطلالتها كعروس. 

إطلالة فوز الفهد في زواجها 

اختارت فوز الفهد إطلالة جمبسوت من زهير مراد احتفالا بزواجها

ضجت مواقع التواصل موخرا بتفاصيل إطلالة الشخصية المؤثرة الكويتية فوز الفهد احتفالا بزواجها واختيارها إطلالة جمبسوت من توقيع Elie Saab. 

وبهذه المناسبة، نسترجع معك بالصور اطلالات الانفلونسرز اللاتي احتفلن بزواجهن مؤخرا وتفاصيل إطلالاتهن التي تعكس شخصياتهن المختلفة والفريدة... 

دانا الطويرش

دانا الطويرش بإطلالة تقليدية في حفل ملكتها

نتذكر إطلالة دانا الطويرش التقليدية في حفل كلمتها والتي انتشرت بشكل واسع عبر شبكات التواصل وتميزت بشكل كبير عن إطلالتها بالفستان الأبيض. 

روان كتوعة

روان كتوعة تألقت بفستان زواج من توقيع زهير مراد

اما روان كتوعة من السعودية فقد شاركت متابعيها إطلالتها الرومانسية والكلاسيكية من توقيع زهير مراد والتي تميزت بتفاصيل الدانتيل الفاخرة وقصة بيبلوب طويلة متصلة مع الفستان الذي برز ملامح قوامها بأسلوب أنثوي وراقي. 

 رانيا فواز 

رانيا فواز متألقة بفستان من تصميم والدتها زينة زكي

اختارت رانيا فواز ستايل تسعيني ملفت وأنيق من  لحفل زواجها من تصميم والدتها المصممة زينة زكي. تميزت قصة الفستان الضيقة بتنورة نافشة من الاسفل وقفازات طويلة باللون الأبيض. 

نادية حسن 

 نادية حسن بإطلالة أنثوية من Solace London

واحتفلت العمانية نادية حسن المقيمة بالإمارات بحفل زواج رومانسي وحالم وتميزت إطلالتها الأنثوية من توقيع Solace London بتصميم فيونكة بارزة وإكسسوارات شعر براق. 

علا فرحات 

علا فرحات اختارت فستان من توقيع Nicolas Jebran

في حفل زواجها اخترت الشخصية الموثرة الفلسطينية علا فرحات إطلالة اميرية من توقيع Nicolas Jebran تميزت بتفاصيل الدانتيل وطبقات من التول المنفوش. 

سهى النويلاتي

إطلالة الإعلامية سهى نويلاتي في حفل زواجها

أما الإعلامية السعودية سهى النويلاتي فقد اختارت فستان انيق تميز بتفاصيل الشك الأنيقة والناعمة يعكس شخصيتها الكلاسيكية بروح مرحة. 

القي نظرة على تفاصيل اطلالات الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة العربي في ملف الصور.