اطلالات مفعمة بالانوثة من وحي انابيلا هلال 2020

اطلالات مفعمة بالانوثة اختارتها انابيلا هلال خلال إطلالاتها عام 2020، واختارت العديد من فساتين السهرة والتصاميم الكاجوال التي تناسب إطلالات النهار والسهرات. فلا بد من الاطلاع على اطلالات مفعمة بالانوثة لتكون من اختيارك.

رصدنا لك اجمل اطلالات مفعمة بالانوثة من وحي انابيلا هلال 2020، لتتألقي على خطاها بأجمل صيحات الفساتين والتصاميم الراقية.

اطلالات مفعمة بالانوثة باللون الابيض

 اطلالات مفعمة بالانوثة بالفستان الأبيض القصير من وحي انابيلا هلال 2020.

لا تتخلى انابيلا هلال عن اطلالات مفعمة بالانوثة من خلال تألقها بمجموعة من اجمل الفساتين البيضاء الساحرة. فتألق بأجدد إطلالة لها، بفستان أبيض طويل مع الأكمام الفاخرة والواسعة بتفاصيل الباييت الفضي والشفاف من دار Stella McCartney. كما لفتت الأنظار حين تألقت باطلالات مفعمة بالانوثة مع الفستان الأبيض القصير والضيق مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش على جوانب اليدين. ولم تتخلى عن موضة الجمبسوت الأبيض مع الأرجل الواسعة وتفاصيل الأقمشة الخلفية المنسدلة بكثير من التميّز.

اطلالات مفعمة بالانوثة باللون الاسود

اطلالات مفعمة بالانوثة بالفستان الاسود من وحي انابيلا هلال

وما لفتنا في أناقة انابيلا هلال 2020 اطلالات مفعمة بالانوثة مع فستان السهرة الطويلة باللون البرونزي البراق وقصة الكتف الواحد. كما تألقت باللون الاسود مع اطلالات مفعمة بالانوثة وراقية بالتصاميم الطويلة ذات الشق الجانبي. كما تألقت بفساتين قصير وواسعة متموجة ومزخرفة بتفاصيل زهرية وسوداء ولفتتنا بأجمل اطلالات مفعمة بالانوثة مع الأقمشة اللماعة.