كيف فضحت أزياء ياسمين صبري علاقتها بأحمد أبو هشيمة

كيف فضحت أزياء ياسمين صبري علاقتها بأحمد أبو هشيمة ،تنحصر صور النجمة ياسمين صبري في الفترة الأخيرة على رحلة ثلجية أمضتها في الخارج، وتألقت في خلالها بعدد من الإطلالات الكاجول ،ياسمين التي تشتهر بأناقتها التي تتميّز بالإحتشام والبساطة، تحرص في الوقت نفسه على إختيار أزياء تبرز قوامها،اليكم أزياء ياسمين صبري التي فضحت علاقتها بأحمد أبو هشيمة .

 أزياء ياسمين صبري تفضح علاقتها بأحمد أبو هشيمة :

إطلالات كاجول

نسّقت سروال الجينز بلون فاتح مع الكنزة السوداء

على السجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية، تتصف أزياء ياسمين صبري بأجمل التصاميم الأنيقة. كذلك خضعت مؤخراً لجلسة تصوير مع دار كارتييه العالمي، فخطفت الأنظار في إحدى الصور بجمبسوت أسود أنيق.

وكما على في المناسبات الهامة، لا تقل إطلالات ياسمين اليومية مستوى، فهي حتى إن كانت كاجول لكنها تنتقي آخر صيحات الموضة لتبدو دائماً بلوك عصري وشبابي.

ولقضاء الوقت على الثلج، اتصفت أزياء ياسمين صبري بأنها من الأزياء التي تلائم الطقس، فقد أطلت بالجاكيت بنقشة المربعات باللونين الأحمر والأسود، ولممارسة هواية التزلج تألقت بكنزة سوداء بياقة عالية نسّقتها مع سروال أسود ضيق. وفي لوك آخر، نسّقت سروال الجينز بلون فاتح مع الكنزة السوداء.

أما الأكسسوار الذي يرافق كل إطلالات ياسمين فهو الجزمة مع الفرو.

نظارات ياسمين تكشف علاقتها العاطفية

سيلفي تكشف وجود احمد ابو هشيمة برفقتها من خلال انعكاس النظارات الشمسية

شغلت أخبار خطبة ياسمين لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الجمهور ومتابعيها منذ الإعلان الرسمي عن هذه ‏الخطبة، وكشفت ياسمين من خلال فيديو على إنستغرام خاتم خطوبتها.

 لكن إرتباطهما لم يفاجئ البعض وخصوصاً من يتابع صفحة ياسمين على انستقرام، إذ نشرت في الثالث من مارس سيلفي مرتدية نظارة شمسية سوداء ظهر فيها انعكاس أحمد أبو هشيمة جالساً مقابلها على الطاولة نفسها.‏