من الأجمل أناقة بين ليتيزيا ملكة إسبانيا وبريجيت ماكرون

عندما تجتمع سيدتان أنيقتان لا يمكن إلا أن نتوقف عند الأناقة التي رافقت إطلالتهن بكثير من الرقي والكلاسيكية التي تليق بمقامهن. إنهن ليتيزيا ملكة إسبانيا وسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون اللواتي تألقن بأجمل التصاميم الملفتة والراقية.

فلنتابع من خلال الصور اللون الـNavy الداكن الذي اعتمدته ليتيزيا ملكة إسبانيا وسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون.

ليتيزيا ملكة إسبانيا ببدلة رسمية

اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا التصميم الراقي باللون الكحلي من خلال البنطلون الضيق

ببدلة رسمية كلاسيكية ولمسات ملكية، اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا التصميم الراقي باللون الكحلي من خلال البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع البلايزر القصيرة التي تتخطى حدود الخصر والجيوب الجانبية البارزة والأزرار المستقيمة. واللافت تنسيق ليتيزيا ملكة إسبانيا هذه الملابس مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي، ولم تتخلى عن أكسسوارات عقود اللؤلؤ البيضاء البارزة بأسلوب فاخر مع الأقراط الناعمة.

بريجيت ماكرون بمعطف مستقيم

من الأجمل أناقة بين ليتيزيا ملكة إسبانيا وبريجيت ماكرون

أما سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون فاستقبلت ضيفتها بتصاميم كلاسيكية راقية باللون الداكن مع البنطلون الضيق الكحلي والقميص البيضاء الرسمية، الى جانب الياقة البارزة والأقمشة النافرة من الأمام بتفاصيل الكشكش. كما سحرتنا بموضة المعطف الرسمي المستقيم الذي يصل الى حدود الركبة لجعل إطلالتها استثنائية. واللافت أن هذه الإطلالة نسّقته مع حذاء الـAnkle Bootd الكحلي التي تحمل نقشات دار Louis Vuitton من الجهة الخلفية.

اليك بالصور جميع إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا وسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون مع موضة التصاميم الكلاسيكية الفاخرة، لتطلعي عليها وتكوني مواكبة لهذه الصيحات التي اخترنها.