اطلالات عملية في الجامعة على طريقة عزة زعرور

اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية نسقتها عزة زعرور مناسبة للجامعةجمعنا لك بالصور اليوم أفكار اطلالات عملية مريحة في الجامعة على طريقة عزة زعرور حيث أن المغنية والممثلة الفلسطينية الشابة والتي تمتلك على انستقرام ما يزيد عن مليون متابع تتمتع بأسلوب عصري ومريح ونراها في كل مناسبة تنسق اطلالات كاجوال مميزة.

استوحي اطلالات عملية للجامعة من عزة زعرور:

لوك عملي للجامعة استوحيه من عزة زعرور

في حال كنت تبحثين عن اطلالات مميزة تنسقيها للجامعة فبإمكانك أن تستوحي من عزة زعرور التي اعتمدت مؤخراً في مناسبات مختلفة تنسيقات شبابية كاجوال تصلح للدوام الجامعي ان كان في الجينز أو في الفساتين الناعمة أو في تنسيقات البناطيل القماشية مع السويتشرت وغيرها.

وقد لاحظنا أنها اعتمدت بشكل عام ألوان هادئة وزاهية مثل الأسود والزيتي والأبيض والزهري والأزرق كما أنها اختارت الأقمشة المريحة مثل القطنيات والجينز.

لوك شتوي عملي للجامعة نسقته عزة زعرور

وقد كانت ميالة لاعتماد القصّات المريحة ان كان على السراويل أو القمصان وغيرها، وحرصت عزة على أن تستكمل اطلالاتها بإكسسوارات شبابية مثل الأحذية الرياضية أو الأحذية ذات الكعوب المريحة كما حقائب اليد والنظارات الشمسية والمجوهرات وغيرها.

اطلالات عملية في الجامعة على طريقة عزة زعرور شاهدي الصور التي اخترناها لك واستوحي أفكار تنسيقات شبابية تعتمدينها في مختلف مشاويرك الجامعية القادمة.

عزة زعرور في لوك عصري شبابي