الملكة ليتيزيا تعشق هذه الصيحة... هكذا تتألق بها في المناسبات

حتى عندما تكرر إرتداء فستان قديم، تنجح ملكة إسبانيا ليتيزيا بأن تسحرنا بإطلالاتها التي تتميّز دائماً بالأناقة والعصرية. ونقشة الورود هي من أكثر الصيحات التي تعشقها ملكة إسبانيا إذ غالباً ما تزيّن هذه الصيحة أزياءها.

وفي أحدث إطلالة، تألقت الملكة ليتيزيا بفستان ميدي من ماركة هيوغو بوس Hugo Boss، تميّز بقصته غير المتساوية asymmetric وبلونه الزهري الفاتح مع الورود باللونين البرتقالي والبنيّ، مع الحزام الذي حدد خصرها وأظهر رشاقتها.

متألقة بتنورة سوداء بنقشة الورود من ماركة Carolina Herrera

واكملت ملكة إسبانيا الإطلالة بحذاء ستيليتو بنيّ، فيما زيّنت اللوك بأقراط ناعمة.

هذه ليست المرة الأولى التي تتألق فيها الملكة ليتيزيا بهذا الفستان، إذ سبق أن أطلت به في نوفمبر العام 2019.

فستان ناعم من ماركة Carolina Herrera

وإن لم تكوني من محبي نقشة الورود، فأعيدي حسابتك لأن هذه الصيحة رائجة جداً هذا الموسم وحتى لموسم الربيع والصيف المقبل، ويمكنك أن تتألقي بدورك بأجمل الفساتين التي تحمل هذه النقشة، وحتى التنانير.

إخترنا لك مجموعة من الإطلالات التي تألقت بها الملكة ليتيزيا بنقشة الورود لتستوحي منها أجمل الإطلالات الأنيقة التي ستناسب إطلالتك الكاجوال وحتى في المناسبات الكبيرة وحفلات الزفاف.

التنورة بنقشة الورود

تنورة أنيقة من ماركة كارولينا هيريرا

من الإطلالات الأنيقة التي تألقت بها الملكة إسبانيا، نسّقت قميصاً باللون الأحمر مع تنورة سوداء من ماركة كارولينا هيريرا بنقشة الورود باللون الأحمر. ومن الماركة نفسها إختارت تنورة باللون الكحلي نسقتها مع توب برتقالية اللون.

ساحرة بالفستان

للملكة ليتيزيا إطلالات لا تحصى بالفساتين التي تميّزت بنقشة الورود، من اللوك الأنيق الذي حمل توقيع علامة Temperley London وقد تألقت به العام الماضي، الى الفستان القصير بقصة الـA line  من ماركة كارولينا هيريرا. وكذلك خطفت الانظار في إحدى المناسبات الرسمية بفستان ماكسي من تصميم المصممة الإسبانية Matilde Cano وتميّز بالحزام الأخضر العريض الذي حدد خصرها.

فستان ماكسي من تصميم Matilde Cano مع الحزام الأخضر الذي يحدد الخصر

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات الملكة ليتيزيا بنقشة الورود لتستوحي منها أجمل اللوكات للتألقي بها.