حبيبة ليوناردو دي كابريو تخطف الانظار بأناقتها

استطاعت حبيبة الممثل ليوناردو دي كابريو Camila Morrone أن تخطف الانظار بسحرها خلال مرافقته الى حفل الاوسكار 2020، خصوصاً أنها المرة الاولى التي يصطحب بها ليوناردو احدى حبيباته الى هذه المناسبة.

رصدنا لك العديد من اطلالات الجميلة Camila Morrone خصوصاً خلال تألقها بالعديد من فساتين السهرة الراقية.

موضة الفستان الابيض

تألقت Camila Morrone في حفل الاوسكار 2020 بأناقة ملفتة للنظر خلال تمايلها برفقة ليوناردو دي كابريو بفستان أبيض حمل توقيع دار Carolina Herrera

تألقت Camila Morrone في حفل الاوسكار 2020 بأناقة ملفتة للنظر خلال تمايلها برفقة ليوناردو دي كابريو بفستان أبيض حمل توقيع دار Carolina Herrera. فبدت كالاميرات بهذا التصميم الساحر مع أقمشة التول والاورغانزا الفاخر، بالاضافة الى الثنيات العريضة وقصة الكورسيه التي تحدد مفاتن جسمها. واللافت أناقتها الساحرة بموضة اللون الاسود خصوصاً مع الفستان الملفت بحبيبات الباييت البراقة على طول التصميم في حفل Vanity Fair Oscar Party 2020.

أناقة اللون الاسود

حبيبة ليوناردو دي كابريو تخطف الانظار بأناقتها

ولاحظنا من خلال اطلالات Camila Morrone المتنوعة عشقها للون الاسود الراقي الذي يجعل اختيارتها كلاسيكية وفريدة من نوعها في الوقت عينه. فتألقت بالفستان الاسود المخملي الطويل مع أحذية البوتس المسطحة، الى جانب الفستان الاسود الحريري مع الشق الجانبي الذي يتخطى حدود الركبة. كما تألقت بموضة الفستان الراقي بأسلوب الـA-Line مع أقمشة الساتان بمزيج بين لوني الابيض والاسود من دار Prabal Gurung.