فساتين سهرة بتوقيع مصمّمين عرب في حفل جوائز الاوسكار 2020

بلمسات عربية ولبنانية، تألقت العديد من النجمات العالميات والعربيات خلال حضورهن حفل جوائز الاوسكار Oscar 2020 بالعديد من فساتين السهرة الفاخرة والإستثنائية في عالم الموضة. فكل نجمة تمايلت على السجادة الحمراء بأجمل القصات التي جعلت أناقتهن خارجة عن المألوف.

اليوم من خلال متابعتنا لابرز إطلالات ‏حفل جوائز الاوسكار Oscar 2020، رصدنا لك العديد من اطلالات النجمات اللواتي اخترن تصاميم راقية بتوقيع عربية ولبنانية.

فساتين بتوقيع ايلي صعب

فستان فاخر باللون الذهبي اختارته Sandra Oh من توقيع دار ايلي صعب Elie Saab

طبع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab أناقة خاصة شاهدناها من خلال إطلالةSandra Oh بفستان فاخر باللون الذهبي، وبدت في غاية الرقي مع تفاصيل الشك المنسدلة بشكل حبال على كامل التصميم مع قصة الاكمام الملكية الفاخرة بتفاصيل الكشكش البيج النافر وطبعات الورود المترابطة مع التول من الجهة السفلى للفستان. بدورها تألقت الجميلة Lilliana Vazquez بفستان أبيض لماع مع تفاصيل الورود البارزة على كامل التصميم من توقيع دار رامي قاضي Rami Kadi، ولفتنا فستان السهرة الساحر باللون الاحمر مع تفاصيل الريش الذي تألقت به Giuliana Rancic من دار Alelier Zuhra.

فساتين بتوقيع زهير مراد

النجمة يسرا Youssra تألقت 1بفستان فاخر باللون الابيض والذهبي من توقيع زهير مراد Zuhair Murad

أما المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فكان له فساتين عدة في حفل جوائز الاوسكار 2020، مع تألق النجمة يسرا Youssra بفستان فاخر باللون الابيض على كامل التصميم والذهبي من الجهة العليا مع سحر الاكمام الطويلة والملكية التي انسدلت على طول الفستان مع الطبعات والزخرفات الهندسية النافرة. كما اختارت Molly Sims فستاناَ حريرياً مع تفاصيل الشك على الجهة العليا للتصميم وتفاصيل الاقمشة المتداخلة من الخلف من توقيع زهير مراد Zuhair Murad. وأتت اطلالة النجمة Waad Al-Khateab متجددة بفستان أبيض حريري مع التطريز البارز باللون الزهري والشعارات العربية النافرة من الخلف من دار Reem Masi، في حين برزت أناقة ريا أبي راشد بفستان أحمر جريء مع تفاصيل الشك بتوقيع Naja Saade.