كيت ميدلتون تكرّر ارتداء هذا الفستان.. فهل أصابت في طريقة التنسيق؟

في حفل "بافتا" BAFTA السنوي الذي يترقبه الجميع، حضره أبرز الشخصيات والنجوم العالميين وكانت مساء أمس السجادة الحمراء مليئة بالإطلالات التي سحرتنا.

وكان الجميع بانتظار هذا العام دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لمعرفة على ماذا سيقع اختيارها من خزانتها الخاصة. وبالفعل كما عودتنا الدوقة أطلّت علينا بإطلالاة بيضاء ملكية ساحرة متألقة الى جانب زوجها الأمير ويليام اللذان كانا ضيفا شرف هذه الأمسية.

فستان من ألكسندر ماكوين يعود للعام 2012

وكما كانت شروط البافتا لهذا العام التي أجبرت الحضور إعادة ارتداء فساتين قديمة فينتاج لمراعاة قضية الاستدامة وحماية البيئة حول العالم، اختارت الدوقة فستاناً يعود للعام 2012 كانت قد ارتدته خلال حفل رسمي ضمن زيارتها الى ماليزيا.

الفستان الأبيض الساحر مع لمسات ذهبية براقة من تصميم دار "ألكسند ماكوين" Alexander McQueen صممته سارة برتون Sarah Burton بزهرة الكركديه الذهبية الرسمية للبلد الذي زارته عام 2012. في حين نسّقت الدوقة مع الإطلالة طقم مجوهرات جديد من دار "فان كليف أند أربلز"  Van Cleef & Arpels وحذاء "رومي" Romy الجديد البراق من "جيمي تشو" Jimmy Choo قيمته 525 جنيه استرليني، إضافة الى كلاتش من دار "أنيا هيندمارتش" Anya Hindmarch.

ما رأيك بإطلالة الدوقة وهل بالفعل أصابت في طريقة إعادة تنسيق الفستان الأبيض؟