لقصيرات القامة... استوحي اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال

تكثر النجمة نجوى كرم في الآونة الاخيرة من تألقها بموضة السروال العصري والشبابي، ولكن تحرص على اختياره بطرق واساليب تتناسب مع قامتها وطبيعة جسمها. لذلك لا بد من الاطلاع على أجمل هذه القصات الحيوية والملفتة ،اليوم اذا كنت من قصيرات القامة، استوحي اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال واختاري القطع التي أعجبتك على خطاها.

اطلالات نجوى كرم بالسروال :

اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال الملون

استوحي اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال الاحمر

اختاري بأسلوب نجوى كرم السروال الذي يبرز من خلال قصة الخصر العالية. فهذه الصيحات تليق بقصيرات القامة ويمكنك التألق بها باللون الاسود مع قصة الارجل الواسعة والمستقيمة، وحاولي اظهار حدود الخصر من خلال اختيار القمصان البيضاء التي تنسدل خلف السروال. وفي حال أردت ارتداء التوبات فوق السروال، انتقي القطع الضيقة والتي تصل الى حدود الخصر مثلما تفعل تجوى كرم للحصول على أرجل ممشوقة وملفتة.

اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال الواسع

استوحي اطلالاتك من نجوى كرم بالسروال الواسع وعالي الخصر

واستوحي من نجوى كرم أيضاً، موضة السروال الاحمر الجلدي الذي يأتي بأرجل مستقيمة، ولقصيرات القامة انتقي مع هذه القطع الجاكيتات القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. كما لا تتخلي عن موضة السراويل الواسعة التي تأتي بقصات مريحة مع الأرجل الفضفاضة وامنح المدى المطلوب، حاولي مثلما تفعل نجوى كرم اخفاء الحذاء من خلال السراويل الطويلة التي تصل الى حدود الارض .