أزياء الجلد بأسلوب جيجي وبيلا حديد العصري

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً لهذا الموسم كانت أزياء الجلد التي شاهدنا منها تصاميم مختلفة ضمن مجموعات شتاء 2020 تنوعت بين الموديلات الكاجوال والرسمية، وقد اتخذ الجلد منحى جديد هذا الموسم اتسم الى جانب العصرية بالأنوثة والجاذبية وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات وقد اعتمدن اطلالات متنوعة في أزياء الجلد ومنهن اخترن اطلالات جيجي وبيلا حديد اللتان اعتمدتا هذه الصيحة بأكثر الأساليب عصرية وأناقة لتستوحي منهن بعض الأفكار المميزة.

وقد شاهدناها وقد اعتمدتها الجلد بألوانه المختلفة بشكل أساسي الأسود وبدرجات العسلي والبني، والزيتي والأحمر وغيرها.

وقد لفتتنا اطلالة جيجي حديد Gigi Hadid في تصاميم جاكيت البايكر الجلدي الذي نسقته بأسلوب عصري مع بناطيل الجينز أو السراويل القطنية الضيقة وكذلك لفتتنا اطلالتها في عرض تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger في معطف طويل وجزمة من الجلد باللون الأحمر العنابي.

اطلالة أنيقة في الجلد الأحمر نسقته جيجي حديد

أما بالنسبة لـ بيلا حديد Bella Hadid فمن الواضح أن الجلد من أقمشتها المفضلة حيث تختاه لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وشاهدناها كثيراً تختاره على البليزر وعلى الفساتين القصيرة وعلى البدلات الرسمية والجمبسوت أيضاً.

بليزر جلد اعتمدته بيلا حديد

أزياء الجلد موضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم ولهذا اخترنا لك اليوم اطلالات جيجي وبيلا حديد فيها لتستوحي منهما أجمل الأفكار المبتكرة والعصرية.