أفكار أزياء للسهرات من كارمن سليمان

أفكار أزياء للسهرات من كارمن سليمان ،كارمن سليمان من النجمات الشابات الأكثر شهرة في الوطن العربي وقد لاحظناها اهتمامها الزائد بأناقتها والتغيرات التي طرأت على أسلوبها في الموضة مؤخراً بحيث أصبحت تختار تصاميم الأزياء التي تُبرز أنوثتها والتي غالباً ما تجمع بين النمط الشبابي والنمط الرسمي الفاخر وقد رصدنا لها مؤخراً عدد من الاطلالات المميزة في أجمل أزياء للسهرات المتنوعة التي اختارتها لمناسبات مختلفة ان كان لحفلاتها على المسرح أو لاطلالاتها على السجادة الحمراء.

أجمل أفكار أزياء للسهرات من كارمن سليمان :

فستان سهرة اعتمدته كارمن سليمان على السجادة الحمراء

وقد جمعنا بالصور بعض أبرز هذه الاطلالات التي اختارتها لتستوحي منها بدورك أفكار أزياء للسهرات ومن الاطلالات التي أعجبتنا كانت في فستان أصفر من دون أكمام اختارته من جيني باكهام Jenny Packham ونسقته بطريقة راقية. وكذلك اطلالتها مؤخراً في فستان أسود من الترتر البراق مزين على الخصر بالريش الأسود بطريقة ناعمة. وكذلك أحببنا اطلاتها في فستان أبيض بقصة الاوف شلودرز كانت قد اختارت معه مجوهرات ذهبية، وأيضاً الفستان الميتالك المزين بالكشكش ذو التصميم الشبابي الذي اختارته مؤخراً.

 فستان أبيض أوف شولدرز اعتمدته كارمن سليمان

شاهدي بالصور اطلالات اختارتها كارمن سليمان في أزياء سهرة متنوعة ونسقتها بأساليب جمعت بين الأنوثة والعصرية واستوحي من الاطلالة التي تعجبك لمناسباتك القادمة.