كيف أطلت جيجي حديد بعد عودتها رسمياً الى زين مالك؟

كيف أطلت جيجي حديد بعد عودتها رسمياً الى زين مالك  ،إرتسمت البسمة مجدداً على وجوه عشاق الثنائي زين مالك وجيجي حديد، إذ أطلا سوياً للاحتفال بعيد ميلاده، بعد انفصالها في شهر نوفمبر عام 2018، لكن يبدو انهما قررا إعادة لم شملهما من جديد.

في الإطلالة الأولى للثنائي، تألَّقت جيجي حديد ببدلة رسمية باللون الأخضر الفستقي الفاتح مكوّنة من بلايزر طويل بقصة الأزرار المزدوجة مع سروال ذي خصر عالٍ ونسّقت تحت البدلة كنزة بيضاء ذات ياقة عالية زيّنتها بقلادات متدلية، لتكمل اللوك بحذاء حذاء رياضي أبيض وحقيبة كلاتش ذهبية اللون.

 تألفت اطلالة جيجي من سروال نسّقته مع كروب توب ومعطف ناعم من قماش الحرير

أما في اللوك الثاني، فقد إختارت جيجي حديد إطلالة عصرية باللون الأسود تألفت من سروال مع خطين باللون الأبيض عند الجانب والحزام الذي حدد خصرها، نسّقته مع كروب توب وأنهت الإطلالة بمعطف ناعم من قماش الحرير. وأكملت جيجي الإطلالة بجزمة سوداء بكعب عريض، وحملت حقيبة صغيرة مرصّعة بالكريستالات.

واللافت ان جيجي حديد وزين عادا ايضاً الى تنسيق إطلالتيهما، ففي الإطلالة الأولى أطل زين بجاكيت عصرية بنقشة patchwork طغى عليها اللون الزيتي كلون بدلة جيجي، أما في اللوك الثاني فأطل بالسروال والتي شيرت الأسود والقميص الأحمر والأبيض.