شاهدي اجدد فساتين بلقيس فتحي الفاتحة والبراقة

اطلالة بلقيس فتحي بفساتين السهرة الفاخرة لفتت الأنظار، حيث لاحظنا أنها تكثر من اختيار التصاميم الفاتحة والبراقة التي تبرز بشرتها السمراء بكثير من التميّز. فلا بد من الاطلاع على هذه الصيحة التي لا تتخلى عنها في المناسبات.

شاهدي اجدد فساتين بلقيس فتحي الفاتحة والبراقة، وواكبي عن كثب هذه الصيحات التي اختارتها للحصول على أناقة ملفتة.

فستان بيج فاخر

 

تألقت الجميلة بلقيس فتحي بموضة الفستان البيج الفاخر والبراق مه تفاصيل الشك الراقي الذي يبرز على كامل التصميم الذي حمل توقيع دار صادق ماجد. فتميّز هذا التصميم الفاتح بتفاصيل الاقمشة البارز على الخصر الى جانب لقماش البراق المنسدل خلفها الى الاسفل لجعل اطلالتها ملفتة للنظر. كما تألقت بلقيس بفستان واسع بأقمشة الحرير الساحر واللماع الذي حمل توقيع دار مروان خالد مع تفاصيل التطريز البراق والنافر الهندسي والمرسوم بخطوط فاخرة.

فستان زهري براق

 

وبدت الجميلة بلقيس فتحي مميزة بفستان طويل واستثنائي باللون الزهري الفاتح بتوقيع دار  Zeena Zakiمع تفاصيل التطريز والزخرفات الهندسية الفاخرة على الجهة العليا للتصميم برسمات ملفتة وبراقة. كما لم تتخلى عن اللون الازرق الفاتح، واختارت التصميم المريح مع الاقمشة المكسرة من الاسفل وتفاصيل التول الشفاف مع التطريز البراق والشك على الجهة العليا للتصميم من دار Ingie Paris.