ما جديد إطلالات جنيفر لوبيز بموضة اللون الأبيض

مرة جديدة تختار النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez في إطلالاتها الفاخرة أناقة اللون الأبيض المشرق والساحر مع بشرتها السمراء. فلم تتخلى عن الفساتين العصرية والبدلات الرسمية الراقية التي أضفت سحراً خاصاً على إطلالتها.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجدد إطلالات النجمة جنيفر لوبيز  Jennifer Lopezباللون الأبيض، وشاركينا رأيك هل أعجبك اختياراتها.

فستان أبيض مستقيم

برزت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez باختيارها فستان أبيض من دار David Koma مع الكنزة الصوفية.

برزت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez باختيارها موضة اللون الأبيض مع الفستان الضيق والمستقيم الذي أظهرت من خلاله مفاتنها بتصميم يتخطى حدود الركبة مع الخطوط الهندسية المفرغة على الجهة العليا للتصميم من دار David Koma. واللافت تنسيق لوبيز مع فستانها صيحة الحذاء الشفاف والملفت مع الكعب العالي والرفيع، الى جانب اكسسوارات النظارات الشمسية البيضاء التي جعلت أناقتها متكاملة.

بدلة رسمية بيضاء

 برزت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez باختيارها موضة البدلة الرسمية

واللافت أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez لم تتخلى عن اللون الأبيض في العديد من تصاميمها. فاختارت الفساتين القصيرة والضيقة التي تأتي منسّقة مع الأكمام الشفافة أو الطويلة، الى جانب موضة المعاطف البيضاء الأحب على قلبها، مع البدلة الرسمية الجريئة من خلال التنورة المشقوقة من الامام مع البلايزر الضيقة بتفاصيل الكشكش من دار مايكل كورس Michael Kors.