اطلالة غير متوقعة للملكة ليتيزيا مع التصاميم الفاخرة

ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتمايل بموضة البنطلون العصري الذي يأتي عالي الخصر ليزيّن إطلالاتها بعيداً عن التنانير والفساتين اليومية التي عوّدتنا عليها. فلاحظنا من خلال الصور التميّز الذي رافق اطلالتها الاخيرة وطريقة تنسيقها هذه التصاميم.

شاهدي كيف نسّقت ليتيزيا ملكة إسبانيا اجمل البناطيل السوداء بأسلوب راقٍ جعلها مميزة في اختياراتها اليومية.

بنطلون أسود مستقيم

كيف نسّقت ليتيزيا ملكة إسبانيا اجمل البناطيل السوداء بأسلوب راقٍ جعلها مميزة في اختياراتها اليومية

أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا ملفتة خصوصاً أنها اختارت البنطلون الاسود المستقيم والحريري الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي البارز بشكل مدموج بين الكلاسيكية والعصرية في الوقت عينه.  وهذه المرة نسّقت مع هذا البنطلون البلوز الفاخرة باللون الاسود والتي وضعتها خلف البنطلون. وما ميّز هذه القطعة التي أتت بتوقيع دار Uterque قصة الاكتاف الجامدة والزخرفات الهندسية التي برزت على جوانب الاكمام بالتدرجات البيج الفاتحة الى جانب الخطوط المتداخلة التي جعلت أناقتها متجددة.

حذاء كلاسيكي ميتاليك

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتمايل بموضة البنطلون العصري الذي يأتي عالي الخصر مع التوب المزخرفة

كما نسّقت ليتيزيا ملكة إسبانيا إطلالتها مع صيحة الحذاء الكلاسيكي عالي الكعب بتدرجات اللون الميتاليك اللماع، الى جانب الحزام الجلدي الاسود واللماع الكلاسيكي على الخصر بطريقة متناسقة مع التصاميم. واكتفت بتزيين أذنيها بأقراط مرصعة بالأحجار الكريمة من دار Gold & Roses لتضفي على أنوثتها جمالاً بارزاً.