تألقي بالأبيض هذا الشتاء على طريقة النجمات والأميرات

قد يعتبر البعض أن اللون الأبيض محصور بفصل الصيف، لكن إطلالات النجمات في الشتاء تُثبت أن هذا اللون ملائم وبقوّة أيضاً لتتألقي به في البرد، من خلال إعتمادهنّ لأجمل الإطلالات المونوكروم بالأبيض. 

عارضتا الأزياء الشهيرتان بيلا وجيجي حديد من محبي اللون الأبيض، جيجي تألقت بالقميص الفضفاض مع السروال الواسع للوك كاجول، فيما فضّلت شقيقتها إختيار الكنزة مع الياقة العالية والشورت القصير. أما ريهانا فمزجت بإطلالتها بين الملابس الرياضية والبلايزر الكلاسيكي.

جيجي حديد متألقة بلوك كاجوال بالقميص الفضفاض

النجمة جنيفير لوبيز التي غالباً ما تبهرنا بإطلالاتها، نسّقت كروب توب وليغينغ أبيض مع معطف أنيق باللون البيج من ماركة Max Mara، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الفضي من ماركة فالنتينو وحقيبة لوبوتان.

ولإطلالة أنيقة وتليق بإجتماعات العمل أو المناسبات الرسمية، إعتمدي صيحة البدلة الرسمية باللون الأبيض التي تمنحك لوكاً كلاسيكياً عصرياً وانثوياً مميّزاً، على طريقة كريسي تايغن Chrissy Teigen التي تألقت ببدلة من تصميم Azzaro، أو بأسلوب ريتا اورا التي اعتمدت البدلة بالأزرار المزدوجة مع المعطف الأبيض أيضاً.

كريسي تايغن تألقت ببدلة من تصميم Azzaro

الأبيض لإطلالة ملكية!

ميغان بمعطف من تصميم Amanda Wakeley

ويبقى إختيار المعطف الأبيض خياراً ملوكياً، والدليل تألق دوقة ساسكس ميغان ماركل في عدد من المناسبات بالمعطف الأبيض. وهذا اللون رأيناها مراراً على دوقة كمبريدج، التي خطفت الأنظار بالمعطف وكذلك بالفستان الأبيض.

سواء لإطلالتك الكاجوال أو الرسمية تألقي باللون الأبيض لموسم شتاء 2020.