أحلام تتألق بإطلالتين... فأي لوك كان الأجمل؟

ليومين متتاليين وقفت النجمة أحلام على خشبة مسرح دار الأوبرا السلطانية، لإحياء حفلين ضخمين تألقت بهما بفستانين حملا توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. لكن الأراء إختلفت حول الإطلالتين.

في الحفل الأول، إختارت أحلام فستاناً طويلاً مزيّناً بالنقوشات والألوان المتداخلة كالأحمر والأبيض والبنفسجي، من مجموعة زهير مراد لخريف وشتاء 2019-2020. وتميّز بالأكمام التي تتسع عند الطرف وبقصة تحدد خصر أحلام إضافة الى الحزام.

 في الحفل الأول، إختارت أحلام فستاناً طويلاً مزيّناً بالنقوشات

هذا الفستان غير الكلاسيكي، اثار إعجاب الكثير من متابعي أحلام. لكنه اثار في الوقت نفسه جدلاً لأن بعض متابعيها إعتبر ان هذا اللوك لا يليق بالحفل.

وعلى عكس إطلالتها في اليوم الأول التي أثارت بعض الجدل، تمكّنت أحلام من الحصول على أجماع في اليوم التالي، عندما أطلت بفستان ساحر من تصميم زهير مراد ايضاً.

إذ تألقت أحلام في الحفل الثاني أمس في دار الاوبرا، بفستان باللون الزهري، تميّز بالشك والتطريز الراقي باللون الفضي، مع الأكمام التي اتت على شكل كاب ومزيّنة بالريش، اضافة الى الحزام. وبدت احلام بهذه الإطلالة بغاية الرقيّ.

تألقت أحلام بفستان تميّز بالشك مع الأكمام التي اتت على شكل كاب ومزيّنة بالريش

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت أحلام مع الإطلالتين تسريحة الشعر المنسدل، ولكن إختلف الماكياج ففي الاطلالة الأولى تألقت بألوان ترابية ناسبت الفستان، على عكس الاطلالة الثانية التي اعتمدت فيها ألوان مائلة الى الزهري لتناسب إطلالتها.

ما رأيكن بإطلالتي أحلام في الحفلين على مسرح دار الأوبرا السلطانية؟