أزياء تناسب صاحبات الشعر القصير من تشارليز ثيرون

عندما نفكر بتسريحات الشعر النسائية القصيرة فإن النجمة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron هي أول من يخطر في بالنا، حيث ومنذ دخولها عالم النجومية عُرفت بشعرها القصير الذي غالباً ما كون بلونه الأشقر الطبيعي وهذا التسريحة أكسبتها بصمة مميزة خاصة بها وعلى أساسها اعتمدت أسلوب خاص في الموضة اتسم بالطابع الشبابي مع مزيج من الأنوثة الجذابة والنمط الذكوري العصري ولصاحبات الشعر القصير جمعنا اليوم أفكار أزياء من تشارليز ثيرون Charlize Theron ليستوحين منها.

 لوك شبابي من ديور اعتمدته تشارليز ثيرون

وعلى مر السنوات ولاسيما مؤخراً اعتمدت تشارليز أسلوب شبابي في الموضة فيه كما ذكرنا لمسات ذكورية متمردة تضيفها كل مرة على اطلالاتها الأنثوية ولهذا نراها كثيراً في جاكيت البليزر الذي تنسقه بأسلوب كاجوال مع الجينز أو بأسلوب رسمي مع التنانير، كما نشاهدها في القمصان أو في تنسيقات البناطيل.

فستان جلد أسود تألقت به تشاريليز ثيرون

وفي فساتين السهرة تختار تشارليز Charlize أجمل الاطلالات الأنثوية الناعمة التي تدخلها دائماً أفكار عصرية وهي تميل لاعتماد التصاميم المكشوفة الأكتاف مع الشعر القصير وبها تلفت الأنظار ولاسيما عندما تختار العقود الماسية البارزة أو المجوهوات المميزة.

تشارليز ثيرون في تنسيق أنيق في البليزر والتنورة

اطلالات لافتة ومميزة رصدنا لـ تشارليز ثيرون Charlize Theron اعتمدتها مع تسريحة الشعر القصير شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار لمناسبتك أنت أيضاً.