أناقة ميلانيا ترامب تطغى على كيت ميدلتون في لندن

ها هي الملكة اليزابيت تتألق بتصاميم فاخرة خلال استقبالها قادة حلف الناتو، واللافت تواجد سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump والدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton في هذا الحدث بأناقة تستحق التوقف عندها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل إطلالاتهن الفاخرة، وشاهدي طرق تنسيق الألوان والقصات بأسلوب ملكي.

موضة فاخرة للملكة اليزابيت

الملكة اليزابيت تتألق بتصاميم فاخرة خلال استقبالها قادة حلف الناتو

اختارت الملكة اليزابيت موضة البدلة الرسمية التي تليق بعمرها. فانتقت التنورة الواسعة التي تتخطى حدود الركبة مع الجاكيت المستقيمة التي تبرز مع الازرار الامامية. واللافت اللون الزيتي المتموج الذي اختارته الملكة مع الزخرفات والتموجات البارزة على كامل التصاميم الكلاسيكية. كما وضعت الوشاح الحريري الزيتي على جهة واحدة من الكتف مع البروش البراقة بحبيبات اللؤلؤ المتناغمة مع العقد الفاخر. ولم تتخلى عن القفازات السوداء ونسّقتها مع الحذاء وشنطة اليد الجلدية باللون الاسود.

أناقة الاصفر في اطلالة ميلانيا ترامب

أناقة ميلانيا ترامب تطغى على كيت ميدلتون في لندن

بدورها بدت ميلانيا ترامب Melania Trump ساحرة خلال تمايلها في لندن بموضة الفستان الكاب الواسع والملفت للنظر. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار فالنتينو Valentino برز باللون الاصفر المشرق مع القصة الواسعة التي لا تحدد مفاتن جسمها. والابرز قصة الاكمام الطويلة بأسلوب الكاب التي كشفت عن الاكمام البنفسجية. وما ميّز إطلالتها تنسيق مع التصميم الاصفر الحذاء البنفسجي بالقماش المخملي والكعب العالي الذي حمل توقيع دار Christian Louboutin. أما الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton فاستقبلت الضيوف بفستان أخضر فاتح وكلاسيكي مستقيم مع الياقة العالية من توقيع Emilia Wickstead.