أجدد فساتين درة زروق الفاخرة والعصرية

من خلال متابعتنا لأجدد إطلالات النجمة درة زروق، لاحظنا أنها تتألق بجمل صيحات الفساتين التي تناسب السهرات والمناسبات الخاصة. فبرزت بالعديد من صيحات الموضة التي تختارها مع التصاميم الطويلة أو القصيرة الاحب على قلبها.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل اطلالات النجمة درة زروق بموضة الفساتين الساحرة، لتختاري على خطاها التصميم التي أعجبك أكثر.

فساتين سهرة فاخرة

درة زروق بفستان أسود ملكي فاخر مع الخطوط المزخرفة برسمات براقة من دار Michael Cinco

اختارت النجمة درة زروق موضة فساتين السهرة الفاخرة التي تبرز مع القصة الملكية الواسعة بطيات الاقمشة العريضة التي تألقت بها من دار Michael Cinco. كما اختارت فستان أسود ملكي فاخر مع القماش المخملي وتفاصيل الخطوط المزخرفة برسمات براقة وملفتة للنظر من الدار عينها. واللافت تألقها بأجمل فساتين السهرة المستقيمة والساحرة باللون الازرق مع التطريز وتفاصيل الريش بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين سهرة عصرية

أجدد فساتين درة زروق الفاخرة مع الشراريب

كما لفتت النجمة درة زروق الانظار باختيارها موضة الفساتين السوداء الفاخرة التي حملت توقيع دار ديور Dior. ولم تتخلى عن فساتين السهرة القصيرة والمستقيمة التي اختارتها بأحدث اطلالة لها بأسلوب البلايزر مع الأقمشة الساحرة بنقشات الكارو الصغيرة بلوني الابيض والاسود من دار بالمان  Balmainمع الازرار الذهبية، ونسّقته مع البوتس الجلدي عالي الساق وشنطة اليد العصرية بتفاصيل الريش.