فساتين سهرة فاخرة في حفل AMAs Awards هذا العام

تميّز حفل جوائز AMAs Awardsهذا العام بالعديد من الإطلالات الراقية التي رافقت أناقة النجمات اللواتي اخترن فساتين سهرة موقّعة من أهم الماركات العالمية، سواء من خلال التصاميم البراقة أو البارزة بالكشكش والساتان التي أضفت على كل تصميم المزيد من الاناقة .

اليوم واكبي من خلال الصور أبرز اطلالات النجمات في حفل جوائز  AMAs Awardsهذا العام، وشاهدي أجمل فساتين السهرة التي اخترنها مع الموديلات الراقية والعالمية.

فساتين سهرة براقة

فستان سهرة فاخر مع تفاصيل الباييت الفضية على كامل التصميم من اختيار Sofia Carson

طبعت الجميلة Selena Gomez واحدة من أجمل الاطلالات الراقية في هذا الحفل وارتدت فستاناً أخضر قصير وساتان من دار Versace مع الأقمشة الجانبية المتطايرة بأسلوب الكشكش. بدورها أطلت Taylor Swift بفستان زيتي قصير وبراق من الامام وطويل من الخلف من دار Julien Macdonald. كما لفتنا فستان السهرة الزهري بالقماش الساتان الذي ارتدته Dua Lipa من دار Miu Miu مع الشق الجانبي والرباط الاسود المخملي على الجنب. ومن الفساتين الفاخرة التي لفتت أنظارنا، اطلالة النجمة Christina Aguilera بالفستان الابيض الفاخر مع حبيبات الخرز النافرة من دار Jean Paul Gaultier.

موضة البدلات العصرية

بدلة زرقاء ساحرة وعصرية مع الجاكيت الطويلة اختارتها Ciara من دار Balmain

الى جانب فساتين السهرة الطويلة، بدا واضحاً توجّه العديد من النجمات نحو اختيار موضة البدلات العصرية. فتألقت  Ciaraببدلة زرقاء ساحرة وعصرية مع الجاكيت الطويلة من دار Balmain. في حين أتت اطلالة  Big Freedia شبابية مع التصاميم المزخرفة والكاب المشرق الذي اختارته من دار Libertine. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة  Keshaمع الكيمونو المزخرف والملونة من دار Versace، وتمايلت Camila Cabello بفستان بيج طويل مع تفاصيل التول والزخرفات الجانبية من دارOscar de la Renta.