إطلالة النجمة اليسا الاجمل بين النجمات هذا الاسبوع

شهدت اطلالات النجمات هذا الاسبوع العديد من التصاميم الراقية وفساتين السهرة البراقة التي جعلت أناقتهن استثنائية، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة واعادت احياء أقمشة جديدة ومتداخلة ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا أجمل اطلالات النجمات هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

فساتين سهرة براقة

 فستان مرجاني داكن تألقت به SELENA GOMEZ مع القماش المخملي والخطوط المضلعة من دار Prada

أطلت النجمة اليسا بفستان أسود قصير مع التفاصيل البراقة والأزرار الضخمة البارزة من الامام. بدورها لفتنا تألق النجمة NAOMI WATTS بفستان أبيض فاخر مع تفاصيل التول والكشكش من دارDior  ولفتنا صيحة الاكمام الواسعة مع الشبك الراقي البارز على كامل التصميم. أما فستان السهرة االقصير باللون الكحلي فارتدته الجميلة CIARA مع تفاصيل الاقمشة الجانبية المنسدلة على جوانب التصميم. وأتت إطلالة ELIZABETH BANKS بفستان أسود مستقيم مع الفراغات الجانبية من دار Versace في غاية الجاذبية، مثلها مثل إطلالة النجمة KIM KARDASHIAN بفستان أحمر ضيق مع النقشات والشق الجانبي من دار Dior.

تصاميم فاخرة وراقية

النجمة NAOMI WATTS تتألق بفستان أبيض فاخر مع تفاصيل التول والكشكش من دارDior

ومن التصاميم الملفتة هذا الاسبوع، إطلالة شتوية للنجمة CHRISSY TEIGEN مع المعطف الكارو الشبابية من دار Chloe ونسّقته مع بنطلون الجينز والبوتس الجلدي عالي الساق. وتألقت VICTORIA BECKHAM ببدلة رسمية باللون الابيض مع الأزرار السوداء بكثير من التميّز ولفتنا المعطف الضخم باللون الاخضر الجريء والقوي الذي ارتدته KACEY MUSGRAVES من دارDorothee Schumacher. ومن الفساتين المميزة هذا الاسبوع، فستان مرجاني داكن تألقت به SELENA GOMEZ مع القماش المخملي والخطوط المضلعة من دار Prada وفستان مرجاني داكن تألقت به SELENA GOMEZ مع القماش المخملي والخطوط المضلعة من دار Prada.