هل تميّزت اليسا باطلالتها الأخيرة على زميلاتها هذا الاسبوع

أتت إطلالات النجمات العالميات والعربيات هذا الاسبوع كاجوال وفاخرة مع اختيار قطع عصرية وفساتين براقة بألوانها وقصاتها. لذلك لا بد أن تواكبي عن كثب أجمل تصاميم النجمات لتختاري أي تصميم أعجبك أكثر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل إطلالات النجمات، وشاهدي اختياراتهن اليومية بتصاميم كاجوال وعصرية.

موضة الفساتين البراقة

تألقت النجمة اليسا بفستان أسود براق فاخر حمل توقيع دار لابرجوازي ‏LaBourjoisie

تألقت النجمة اليسا بفستان أسود براق فاخر حمل توقيع دار لابرجوازي ‏LaBourjoisie بطريقة جعلتها بارزة ومختلفة عن إطلالات النجمات العالميات. بدورها ارتدت KRISTEN STEWART فستان قصير وغليتر مع الخطوط المكشوفة من الامام من دار Germanier ، ولفتتنا فستان السهرة الفاخر الذي ارتدته CHRISSY TEIGEN مع طبقات الخرز الفاخرة والشق الجانبي من دار Georges Hobeika. أما الفستان الأسود الفاخر مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل الريش فاختارته KELLY ROWLAND من دار Nicole + Felicia.

موضة البدلات الرسمية

 اطلالة الجميلة KATIE HOLMES ببدلة رسمية باللون الزهري الفاتح من دار Zimmermann

أما الاطلالات الملفتة هذا الأسبوع، فتمثّلت بأناقة KATIE HOLMES مع البدلة الرسمية باللون الزهري الفاتح من دار Zimmermann وبرزت من خلال البنطلون الواسع والبلايزر المستقيمة. بدورها لفتتنا إطلالة النجمة CELINE DION ببنطلون جينز واسع مع البلايزر المستقيمة من Ronald Van Der Kemp مع الشرائط العريضة المنسدلة. أمل التنورة الطويلة بنقشة الكارو الشتوي مع الشق الجانبي فاختارتها KRISTEN BELL من دار  Staudمع الكنزة الفضفاضة من Alice + Olivia، ولفتنا موضة البرمودا الواسع باللون الرمادي الذي تألقت به CAMILA MORRONE مع البلايزر الفضفاضة والكروب توب البيضاء.