فستان احلام ساحر وسميرة سعيد بموضة الميتاليك في ذا فويس

لم تكن اطلالات نجمتي برنامج ذا فويس The Voice عادية هذا الاسبوع. فكل نجمة تألقت بتصميم مختلف ولوك فاخر جعلهن يتنافسن على الموضة الراقية التي يخترنها بذوقهن الرفيع في عالم الموضة.

اطلعي من خلال الصور على اجمل اطلالات النجمتين سميرة سعيد واحلام في برنامج ذا فويسThe Voice، واختاري أي تصاميم تفضّلين أكثر هذا الاسبوع.

أحلام بفستان أسود فاخر

أحلام بفستان واسع حمل توقيع دار ديور Dior وتميّز باللون الاسود الكلاسيكي مع الخطوط المضلعة

اختارت النجمة احلام هذا الأسبوع الابتعاد عن الالوان البارزة والتألق بأجمل صيحات الموضة السوداء من خلال الأقمشة السميكة والطبقات المتداخلة بكثير من الانوثة. فتألقت بفستان واسع حمل توقيع دار ديور Dior وتميّز باللون الاسود الكلاسيكي مع الخطوط المضلعة بمربعات الكارو النافرة على كامل التصميم. فهذا الفستان الواسع بدا ملفتاً في اطلالة احلام وانعكس جاذبية على بشرتها السمراء مع الاكمام الضيقة وثنيات الاقمشة من الجهة الامامية بأسلوب فاخر. واللافت أن احلام لم تتخلى عن الاكسسوارات واختارت البروش البراقة من توقيع Dior مع الحزام الجلدي الاسود على أعلى الخصر، ونسّقت إطلالتها بمجموعة من العقود الفاخرة مع حبيبات اللؤلؤ والاحجار الكريمة.

سميرة سعيد بفستان لماع وميتاليك

سميرة سعيد بفستان لماع وميتاليك من دارOne Melrose

بدورها تألقت النجمة سميرة سعيد بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون الميتاليك مع التدرجات الفضية البراقة التي برزت من خلال الفستان المستقيم والضيق. واللافت أن هذا الفستان الموقّع من دارOne Melrose سحرنا بتفاصيل التول السوداء الشفافة على أعلى الصدر، مع الاكمام الضيقة والياقة الدائرية. وبجرأة شبابية نسّقت سميرة سعيد مع هذا الفستان حذاء البوتس الاسود عالي الساق مع المجوهرات الفاخرة والبارزة على جهة واحدة من الاذن بشكل ساحر.

واكبي اطلالات سميرة سعيد واحلام في برنامج ذا فويس، وشاهدي صور فساتين السهرة التي اخترنها هذا الأسبوع.