أنجيلينا جولي بإطلالة خارجة عن المألوف!

من إطلالتها الساحرة التي حملت توقيع دار Ralph & Russo إلى أخرى أنيقة من ماركة Versace، تمتّعنا النجمة أنجيلينا جولي مؤخراً بإختياراتها على السجادة الحمراء في إطار ترويجها لفيلمها السينمائي الجديد: Maleficent: Mistress Of Evil.

 الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير الفضية المدببة هي أكثر ما لفتنا في الإطلالة

وفي لندن، خطفت أنجيلينا الأنظار بإطلالة خارجة عن المألوف إذ لم نعتاد على إطلالات مماثلة من جولي، التي إختارت فستاناً أسود حمل توقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، تميّز بقماش الدانتيل، كما تألقت بأكسسوار شعر جريء.

وفي تفاصيل إطلالة أنجيلينا، فقد إختارت فستاناً ميدي بقصة مستقيمة مع أكمام شفافة من قماش الدانتيل. لكن الأكسسوارات المزيّنة بالمسامير الفضية المدببة بأسلوب قوطي gothic هي أكثر ما لفتنا في الإطلالة، سواء الحزام الأسود الذي حدد خصرها، أو الحذاء الأسود، وكذلك أكسسوار الشعر.

وقد أبقت أنجيلينا إطلالتها الجمالية بسيطة، فإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل والأيلاينر لماكياج عيونها فيما إختارت لون أحمر شفاه نيود.

اكسسوار شعر على شكل مسامير مدببة

من جهتها، تألقت زميلتها في الفيلم النجمة إيل فانينغ  Elle Fanning بإطلالة من توقيع غوتشي Gucci باللون الأحمر، تألفت من قميص مع ربطة عنق، سروال بقصة الأرجل الواسعة وبلايزر. حتى الحذاء إختارته باللون الأحمر.

بين جرأة وكلاسيكية أنجيلينا جولي بالأحمر، ولوك إيل فانينغ الساحر والعصري، إطلالة من أعجبتك في العرض الأول لفيلم  Maleficent: Mistress Of Evil في لندن؟