أجدد فساتين وتصاميم النجمة بلقيس لخريف 2019

ها هي النجمة بلقيس تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة الراقية والموقّعة من أهم الماركات العالمية مع القصات التي تليق بها وتجعل اختياراتها في غاية التميّز والتجدّد. لذلك لا بد من مواكبة أجمل الألوان والتفاصيل التي اختارتها في الآونة الأخيرة.

تابعي معنا أجدد فساتين وتصاميم النجمة بلقيس لخريف 2019، وواكبي أي موضة جديدة اختارتها وجذبت اهتمامها.

فستان سهرة مع الخرز

فستان متموّج مع الخرز‎ ‎ارتدته النجمة بلقيس من توقيع المصمم سعيد قبيسي

بألوان متداخلة وتفاصيل ترتديها النجمة بلقيس للمرة الأولى، سحرتنا بتألقها بفستان سهرة ملفت من توقيع المصمم سعيد قبيسي وتميّز بتموجات الألوان الزهرية والرمادية والسوداء التي بدت ملفتة بخطوط عريضة ومقلّمة. واللافت تميّز هذا الفستان بحبيبات الخرز النافرة والشك الذي يسيطر على كامل التصميم الساحر والمحدّد من الخصر.

موضة الفستان الأصفر

موضة الفستان الأصفر الحريري من اختيار بلقيس بتوقيع المصمم اللبناني جورج شقرا ‏Georges ‎Chakra

وكانت النجمة بلقيس قد ارتدت في وقت سابق موضة الفستان الأصفر المتألق بأقمشة الحرير وحبيبات اللؤلؤ النافرة بأسلوب هندسي. فهذا الفستان حمل توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra وتميّز بالأقمشة الهندسية المتداخلة مع الأكمام الواسعة والمنسدلة من خلال الحرير الشفاف. وبكثير من الجرأة والتجدد، رأينا إطلالة النجمة بلقيس عصرية وغير مألوفة كثيراً، نظراً للأسلوب الفاخر الذي اختارته مع مزيج لوني الأبيض والأسود بالخطوط الملفتة وتفاصيل التول البارز من خلال التنورة الطويلة والوسعة مع التوب البيضاء الضيقة والمنسقة مع الجاكيت الجلدية القصيرة.

تابعي بالصور أجدد اطلالات النجمة بلقيس وشاهدي كيف ارتدت هذه الفساتين العصرية والتصاميم الفاخرة.