ما جديد إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

تميّز هذا الاسبوع بالعديد من اطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن تصاميم مواكبة لأجمل صيحات الموضة. فأتت إطلالاتهن ملفتة للنظر مع الأقمشة المربعة والشراريب، حيث رأينا كل نجمة اختارت التصاميم الصيفية والكاجوال على طريقتها الخاصة.

تابعي معنا أجدد إطلالات النجمات الاخيرة من خلال تمايلهن بأبرز صيحات الموضة التي أظهرت مفاتنهن البارزة.

موضة الفساتين البراقة

 أناقة ‏ANGELINA JOLIE‏ بفستان فضي فاخر مع الشراريب الفاخرة من ‏Ralph & Russo

اختارت NATALIE PORTMAN فستان أحمر قصير مع الأكمام الواسعة من دار Miu Miu، في حين بدت أناقة ANGELINA JOLIE بفستان فضي فاخر مع الشراريب الفاخرة من Ralph & Russo في غاية التميّز، كما اختارت في إطلالة ثانية لها اختارت فستاناً أسود ولماع مع الزخرفات الفضية من دار Versace. ولم تكن إطلالة النجمة ELLE FANNING عادية هذا الأسبوع بفستان أخضر فاتح مكشوف الأكتاف مع طبعات الورود النافرة من Gucci، في حين لم تتخلى MILLIE BOBBY BROWN عن الفستان القصير الواسع والمزخرف بالرسمات الملونة من  Carolina Herrera.

موضة الجمبسوت المربّع

سحر إطلالة ‏VICTORIA BECKHAM‏ باللون الأسود مع القميص العصرية بتفاصيل الكشكش

ولتصاميم الجمبسوت حصة هذا الاسبوع وذلك مع اختيار  CARDI Bالقطع المربّعة مع الخطوط المقلمة بخطوط سوداء وبيضاء من Chanel. أما الفستان الجلدي الفاخر مع تفاصيل الدانتيل فبرز في إطلالة OLIVIA PALERMO، ولم تتخلى VICTORIA BECKHAM عن اللون الأسود مع القميص العصرية بتفاصيل الكشكش، ولفتنا إطلالة ساحرة للجميلة EMILY RATAJKOWSKI باللون الأسود مع الكروب توب والتنورة الحريرية الطويلة مع البوتس الجلدي عالي الساق.