كيت ميدلتون تبرهن مرّة جديدة إتقانها لعبة تدوير الإطلالات... 4 مرات بالمعطف نفسه

أثبتت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أنها ملكة إعادة تدوير الإطلالات، ففي كل مرّة تعود وتنجح بأن تبهرنا بلوكاتها حتى ولو كانت قديمة.

فقد أطلت كيت مؤخراً بفستان معطف يبدو أنه من المفضلين لديها، وهو ليس سوى معطف من تصميم دار الكسندر ماكوين Alexander McQueen يبلغ سعره 2345 جنيهاً إسترلينياً، وقد إختارته الخميس الفائت لتطلّ به في بيركنهد إنجلترا خلال حفل  تسمية RSS Sir David Attenborough، وهي سفينة أبحاث قطبية.

نسّقت اللوك مع كلاتش من ماركة Asprey باللون الكحلي، وحذاء باللون نفسه

وتميّز المعطف بالجيبين الكبيرين من الأمام إضافة إلى الحزام الذي حدد قوام دوقة كمبريدج الرشيق.

وإذا بدت هذه الإطلالة مألوفة، فالسبب ليس فقط أن كيت من عشاق هذا الأسلوب من الأزياء أي الرداء المعطف، ولكن سبق لها أن أطلت بالفستان الأزرق نفسه 4 مرات، في أبريل العام 2014 ومن ثم في يونيو من العام نفسه، وكذلك في شهر فبراير من العام 2016، وفي كل مرة قامت بتنسيق الإطلالة بشكل مختلف سواء بإعتماد القبعة أو أكسسوارات مختلفة وحتى من الناحية الجمالية.

هذه المرّة نسّقت اللوك مع كلاتش من ماركة Asprey باللون الكحلي، وحذاء باللون نفسه تميّز بكعبه العريض. وزيّنت الإطلالة بأقراط من الألماس.

زيّنت الإطلالة بأقراط من الألماس

ومن الناحية الجمالية، قامت بإسدالها شعرها البني على كتفيها، وإعتمدت ماكياجاً ناعماً.

كما يشار إلى أن كيت من عشاق دار ألكسندر ماكوين، التي تلجأ إليها لإختيار أجمل إطلالاتها في أهم المناسبات وأولها لتصميم فستان زفافها.