بثلاث إطلالات ساحرة... بريانكا شوبرا تخطف الأنظار في الهند

هي بالتأكيد أيقونة للموضة وتتميّز بإطلالاتها العصرية الأنيقة، بريانكا شوبرا الموجودة في الهند تخطف الأنظار بأزيائها الساحرة خلال جولة للترويج لفيلمها البوليوودي الجديد The Sky Is Pink في مومباي.

بريانكا أطلت بلوك مثير ببلايزر بنيّة اللون، بعد تألقها بفستان طويل بطبعة الورود.

 بريانكا متألقة بالبلايزر من مجموعة Versace لخريف وشتاء 2019

نبدأ من البلايزر البنيّة من مجموعة فيرساتشي Versace التي إعتمدتها بشكل فستان قصير، وهي من مجموعة الدار لخريف وشتاء 2019، وتميّزت بالأزراء الذهبية اللون والسلسال الذي يزّين الكتف، ويبلغ ثمن هذه الإطلالة £3130. وأكملت شوبرا اللوك بحذاء ذهبيّ أضاف مزيداً من البريق إلى الإطلالة.

 أكملت شوبرا اللوك بحذاء ذهبيّ أضاف مزيداً من البريق إلى الإطلالة

الممثلة الفاشينيستا بلوكاتها المميّزة، كانت قد أطلت في وقت سابق بفستان ماكسي أسود بطبعة الورود الناعمة من قماش الشيفون ومن مجموعة Jonathan Simkhai لخريف وشتاء  2019 يبلغ ثمنه £966. هذا الفستان الذي جاء بقصة الـV neck المنخفضة تميّز بالوشاح المعقود حول ياقتها، إضافة الى الأكمام الطويلة بالقماش الشفاف، والشق الجانبي المثير. وأكملت شوبرا الإطلالة بحزام من الجلد الأسود.

 أطلت في وقت سابق بفستان ماكسي بطبعة الورود من مجموعة Jonathan Simkhai

وباللون الأصفر الزاهي، تألقت شوبرا بفستان ميدي من تصميم Christian Siriano، بياقة عالية ومن دون أكمام، مع قصة تحدّد الخصر. ونسّقت اللوك مع حذاء أبيض من ماركة جيمي شو Jimmy Choo.

تألقت شوبرا بفستان ميدي من تصميم Christian Siriano

ثلاث إطلالات أنيقة وساحرة أطلّت بها بريانكا شوبرا في الهند، كما ننتظر أن تخطف الأنظار بمزيد من اللوكات... فأي إطلالة هي الأجمل برأيك حتى الآن؟