بريانكا شوبرا تتألق في ميلانو بإطلالة عصرية

تشهد ميلانو هذا الأسبوع زحمة عروض أزياء ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لربيع 2020، وبهذه المناسبة وصلت عدد من النجمات إلى العاصمة الإيطالية لمتابعة العروض وحضور الحفلات في المدينة. ونجحت في هذا الإطار الممثلة البوليوودية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بأن تخطف الأنظار بإطلالتها.

أكملت اللوك بقميص بنقشة البدلة نفسها، وزيّنته بعقد من الألماس

بريانكا تألقت ببدلة من الجلد باللون الأسود مقلّمة بالفضيّ من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2019. وأكملت اللوك بقميص بنقشة البدلة نفسها، وزيّنته بعقد من الألماس. من الناحية الجمالية، إختارت تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات، وأضافت الألوان إلى الإطلالة من خلال أحمر شفاه أحمر فيما إعتمدت ماكياج عيون ناعم.

بريانكا تعشق الإطلالات بقماش الجلد

اطلالة لشوبرا من العام 2018

قصة بريانكا وقماش الجلد طويلة، إذ أن هذه النجمة تعشق هذا القماش فتختاره حتى في فصل الصيف، وسبق أن تألقت بإطلالات عدة كفستان رالف لورين الذي تميّز بقصة V neck مع العقدة الكبيرة المعقودة حول الياقة، أو بالتنورة الميدي بالقصة المستقيمة pencil skirt مثلاً عندما أطلت بلوك مونوكروم تألف من بلوزة وتنورة من ماركة Akris.

 بريانكا تألقت ببدلة من الجلد مقلّمة من مجموعة Alberta Ferretti لخريف وشتاء 2019

علاوة على ذلك، لدى شوبرا إطلالات كثيرة تألقت فيها بسروال الجلد، كما نسّقت مع عدد من إطلالاتها الكاجوال جاكيت الجلد القصيرة وكذلك معطف الجلد الطويل.

ما رأيكن بإطلالات بريانكا شوبرا بالجلد... شاهدي الصور التي إخترناها وإستوحي أجمل اللوكات لفصل الشتاء.