عائلة البيكهام الأكثر أناقة في أسبوع الموضة في لندن

منذ أيام بدأت فعاليات أسبوع لندن للموضة لموسم ربيع وصيف 2020 وقد شاهدنا حتى الآن عدد كبير من عروض الأزياء المميزة كما أن حضور النجمات والانفلونسرز كان بارزاً وقد شاهدناهن وقد تألقن بأجمل الاطلالات العصرية التي حضرن فيها عروض الأزياء المفضلة لهن لكن عائلة البيكهام خطفت الأنظار بأناقتها حين حضرت عرض فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مساء أمس.

 لحظة وصول دايفيد بيكهام وابنته هاربر لعرض فيكتويا

فقد جائت العائلة كاملة من دايفيد الى بروكلين وروميو وكروز وهاربر لدعم فيكتوريا مثل العادة وقد تألقوا بأجمل التصاميم ولفتتنا بشكل خاص أناقة هاربر Harper حيث أنها اختارت لحضور عرض والدتها فستان ماكسي معرق بالورود مع حذاء من الجلد من دون كعب باللون البيج وقد دخلت مكان العرض برفقة والدها الذي بدوره بدا غاية في الأناقة في بدلة رسمية باللون الرمادي.

كذلك لفتتنا أناقة النجمة هيلين ميرين Helen Mirren في عرض فيكتوريا بيكهام حيث تألقت في فستان بنقشة جلد الأفعى من مجموعتها ونسقت معه حقيبة يد باللون العنابي وجزمة سوداء.

كاميل شاريير في عرض دار ريفورميشان

وكذلك رصدنا عدد من الاطلالات المميزة التي جمعت بين الأناقة والعصرية لعدد من الانفلونسرز والنجمات في عروض لندن شاهدي الصور واختاري الأكثر أناقة برأيك.