موضة البليزر على طريقة كايت ميدلتون

كايت ميدلتون Kate Middleton تعتبر أيقونة من أيقونات الموضة في عصرنا الحالي كما أنها واحدة من أكثر النساء أناقة ولهذا فإن الكثيرات يستلهمن منها أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وقد لاحظنا مؤخراً أن موضة جاكيت البليزر كانت من بين الصيحات المفضلة بالنسبة لها مؤخراً وقد اعتمدت ونسقت هذه الموضة بأساليب مميزة تستطيعين أن تستوحي منها أفكار لافتة.

نسقت كايت ميدلتون فستان ميدي أزرق مع بليزر كحلي

وقد اختارت كايت ميدلتون Kate Middleton البليزر مع مختلف الاطلالات وتنسيقات الأزياء بألوان متنوعة منها الكلاسيكي مثل الأسود والرمادي والأبيض ومنها الحيوي مثل الأحمر والأزرق والأخضر وأحياناً اعتمدت البليزر مع الاطلالات الكاجوال وقد نسقته مع بناطيل الجينز أن مع البناطيل القماشية العملية وأحياناً أخرى اعتمدته مع الاطلالات الرسمية مع التنانير الميدي أو فوق الفساتين.

 تنسيق لافت في بليزر أحمر اعتمدته كايت ميدلتون

وجاكيت البليزر من الممكن أن يضيف لمسات من الأناقة والعصرية على مختلف اطلالاتك ولاسيما ان قمت بتنسيقه بأساليب أنيقة بأسلوب كايت ميدلتون Kate Middleton.

تنسيق شبابي نسقته كايت ميدلتون في بنطلون قصير مع بليزر أبيض

موضة البليزر بأسلوب كايت ميدلتون Kate Middleton شاهدي أجمل التنسيقات التي اعتمدتها في هذه القطعة الأنيقة واستوحي منها بعض الأفكار اللافتة لمختلف المناسبات.