كيف إعتمدت الليدي ديانا موضة سروال الجينز

كانت وما تزال أيقونة للموضة، حتى بعد مرور سنوات عديدة على رحيلها. فقد نجحت الأميرة ديانا بأن تخطف الأنظار بإطلالاتها بفساتين السهرة الأنيقة التي تألقت بها في المناسبات الرسمية، وكذلك بإطلالاتها الكاجوال التي تضمنت البايكر شورت bike shorts، الكنزات الفضفاضة، الجوارب البيضاء العالية التي إرتدتها مع الأحذية الرياضية، وبالتأكيد الدينيم الذي نجحت الليدي ديانا بإعتماده بأجمل الطرق.

نجحت الليدي ديانا بإعتماد سروال الجينز بأجمل الطرق

جمعنا لكن صور الأميرة ديانا التي إعتمدت فيها موضة سروال الجينز لتستوحي منها.

عندما نتذكّر الليدي ديانا، نستذكر طبعاً فساتينها الساحرة سواء الطويلة والقصيرة، لكن عندما كانت تُطلّ بالجينز كانت تبدو ساحرة أيضاً ببساطة إطلالتها التي كانت تُشعرها أيضاً بالحرية.

 إطلالة كاجوال بسروال الجينز

والإطلالة الأحبّ إلى قلبها كانت تتألف من توب أو تي شيرت، سروال حينز خصوصاً بالألوان الفاتحة، مع الحزام الذي يحدد خصرها. رأيناها تتألق بهذه الإطلالة في شوارع لندن، وخلال اصطحابها الأميرين وليام وهاري الى المدرسة. فبات هذا اللوك بمثابة ماركة مسجّلة بإسمها.

أما من ناحية الألوان، فكانت تملك مجموعة واسعة تتراوح من الأبيض إلى الأسود، واللون الأزرق بدرجاته كافة سواء الفاتح او الداكن. وكذلك تنوّعت القصات التي كانت تختارها من الواسع الى الضيق، إضافة الى الخصر العالي الذي يُعرف بسروال "الامهات" أو mom jeans وكان رائجاً كثيراً في تلك الفترة كما ناسب قوامها.

 نسّقت الجينز مع حذاء الكاوبوي

الجينز مع قطعة رسميّة

ولكي كي تمنح اللوك بالسروال الدينيم أسلوباً عملياً أنيقاً، غالباً ما كانت تنسّقه مع البلايزر السوداء، أو كانت تستبدل التي شيرت الكاجوال بقميص أبيض أنيق، وفي إحدى الاطلالات نسقت القميص الزهري مع السروال الجينز الأسود. أما خلال زيارتها أنغولا، فقد نسّقت سروال جينز أزرق فاتح مع سترة مزدوجة الأزرار وحذاء من علامة Superga.

السالوبيت أو overall

ومن الأكسسوارات التي كانت ترافق إطلالتها بالسروال الجينز، حذاء الكاوبوي الرائج حالياً، القبعة، والنظارات.

إستوحي من الليدي ديانا أجمل الإطلالات الكاجوال والعملية بالسروال الجينز.